صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

طوارئ بـ«الإسكان»

7 مايو 2018




كتب - طه النجار

 


تنفيذًا لتكليفات الرئيس عبدالفتاح السيسى، برفض أى تباطؤ فى تنفيذ المشروعات، تسابق وزارة «الإسكان» الزمن لتنفيذ أضعاف ما تم تنفيذه من مشروعات خلال السنوات الماضية.
من جانبه، أكد د. مصطفى مدبولى، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن الفترة المقبلة، بها تكليفات كثيرة لهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، لتنمية المدن الجديدة، وتطويرها.
وأضاف الوزير، خلال اجتماعه مع رؤساء أجهزة المدن الجديدة، بحضور المهندس عبد المطلب ممدوح، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة: «لدينا تكليفات رئاسية فى الفترة المقبلة لإنجاز أضعاف ما أنجزناه فى السنوات الأربع الماضية.. فيه شغل نار مطلوب، واللى مش هيقدر يقول».
وكلف وزير الإسكان، رؤساء أجهزة المدن الجديدة بإعداد تقرير خلال أسبوع يتضمن المشروعات التى سيتم الانتهاء منها خلال عام، على أن تكون الأولوية لمشروعات الطرق، والمحاور التنموية فى كل مدينة، والبنية الأساسية، وتطوير مداخل المدن، وتنسيق الموقع.
وشدد، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على ضرورة متابعة البرامج الزمنية لتنفيذ مشروعات الإسكان الاجتماعى، و«سكن مصر» و«دار مصر» بكل مدينة، مع الاهتمام بجودة التنفيذ، والتشطيبات، وضرورة العمل على سرعة تشغيل الخدمات المنفذة، حتى يستفيد بها السكان، بمجرد حصولهم على الوحدات السكنية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss