صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ابحث مع «الداخلية» عن «مستريح» الإرهابية

20 ابريل 2018



كتب - سيد دويدار


خدعتهم بـ«قال الله، وقال الرسول»، ادعت أن توظيف الأموال هو عمل إسلامى مشروع، فأمّنوها على أموالهم، فما كان منها إلا أن استولت على «شقى العمر» واختفت، حيث لا يعلمون، تلك هى قصة الإرهابية حفصة شومان، «مستريح» الإرهابية، الكائنة بمحافظة البحيرة، التى استولت على أموال 15 مواطنًا، منذ قرابة تسعة أشهر، وهربت بعد أن جمعت منهم ٢ مليون و٣٣٣ ألف جنيه، بدعوى توظيف تلك الأموال بعائد شهرى يبلغ 6% (أى 72% سنويًا)، ما دفع المنصوب عليهم تقديم بلاغ إلى مركز شرطة كوم حمادة، بمديرية أمن البحيرة، لضبط النصّابة.
وزارة الداخلية تكثف جهودها حاليًا للعثور على حفصة شومان، شقيقة الإخواني الهارب محمد عاطف شومان وابنة الإرهابي عاطف شومان، وقد سبق أن تولت مسئولية أمانة المرأة فى حزب الحرية والعدالة، المنحل.
المنصوب عليهم قالوا: «إن حفصة خدعتنا بالدين قائلة إن توظيف الأموال أمر إسلامي يرضى الله، وبعد أن جمعت الأموال واستولت عليها اختفت تماما من محافظة البحيرة».
رجال الأمن داهموا عددا من الأماكن التى كانت تتواجد بها المتهمة الإخوانية، لكنهم لم يتمكنوا إلى الآن من الإيقاع بها، ويكثف قطاع الأمن العام، بإشراف اللواء جمال عبد البارى، مساعد وزير الداخلية الجهود لضبطها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«فانيا إكسرجيان».. ضحية التطرف
رحلة الدم والهوية أبرز قضايا مسرح الأرمن فى مصر
عمال مدن القناة صفًا واحدًا دعمًا للتعديلات الدستورية
إمـبراطـوريـة العـار
التعليم تعلن جدولاً للثانوية العامة وفتح الاقتراحات على «الفيس بوك»
البرادعى وخالد على.. سكتا دهرًا ونطقا كفرًا
مصــــر المســـتقرة

Facebook twitter rss