صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«فشير».. من الدفاع عن الإرهابيين إلى إعادة إنتاج البرادعاوية و6 أبريل

10 ابريل 2018



كتابع ذليل ظل عزالدين شكرى فشير فى ذيل محمد البرادعى دائما، على خطاه وكخيال ظله عاش إلى جواره منذ اختاره البرادعى، لقيادة فريق من الدبلوماسيين، لإدارة شئون مكتبه، فى الفترة التى عمل فيها فى رئاسة الجمهورية، وحتى هرب من المواجهة مع الارهابيين مقدما استقالته، بالإضافة إلى محطات عديدة جمعتهما منها الجمعية الوطنية للتغيير، وتأسيس حزب الدستور.
عز الدين شكرى الذى يعمل أستاذًا زائرًا فى قسم العلوم السياسية بالجامعة الأمريكية، عاد لممارسة دوره المشبوه»‏، ووجه دعوة إلى البرادعاوية وأرامل 6 أبريل وأرامل المرشد الإخوانى للقاء فى واشنطن لعمل كيان جديد على غرار الجمعية الوطنية للتغيير يكون مقرها أمريكا ولتستعد من الآن لانتخابات 2022.
التحرك الأخير لفشير، ليس جديدًا، فقد دأب على الدعوة للتصالح مع الإخوان الإرهابيين ، ودعا لإهدار الأحكام القضائية والإفراج عمن تلطخت أياديهم بدماء المصريين!
ولم يقتصر دوره المشبوه على ذلك فقد دعا إلى وقف أحكام الإعدام الصادرة بحق الإرهابيين الصادرة عن جميع المحاكم المصرية.
فشير لا يتوقف عن البحث عن دور حتى لو كان مجرد ظل للبرادعى فقد سبق وطالب عز الدين شكرى  من الرئيس السيسى، فى مقال قديم نشره فى المصرى اليوم 20 يونيو 2017، ثم أعاد تشييره مرة أخرى عقب الحكم على مجموعة إرهابية، الإخلال بالقانون وعدم احترام الدستور، فقط لتبرئته ليبرأ القتلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
وداعًا يا جميل!
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss