صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رسائل رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات للمصريين

14 مارس 2018



وجه المستشار لاشين إبراهيم رئيس الهيئة الوطنية للانتخابات رسالة إلى الشباب، أكد فيها أنهم هم أمل مصر، وهم الحاضر والماضى والمستقبل، ومشاركتهم فى الانتخابات الرئاسية بكثافة تؤكد حرصهم على وطنهم ومستقبلهم، مشدداً على ثقته فى شباب مصر بأنه سيوجه رسالة قوية للعالم عبر الانتخابات المقبلة، وسيؤكد إيمانه بالديمقراطية ولن يستكثر على وطنه ونفسه أن يقف فى الطابور دقائق أو ساعات ليدلى بصوته.
كما وجه رسالة للمرأة المصرية، ناشد فيها كل امرأة قدمت الابن والأخ والزوج شهيداً من أجل الوطن أن تمد ذراعيها لوطنها وتصطف أمام لجان الاقتراع لتدلى بصوتها، وتعيد رسم لوحة وطنية تليق بمصر وتشارك فى صنع مستقبل وطنها.
وشدد «لاشين» على أن المصريين بالخارج جزء أصيل من أبناء الوطن، وأحد أعمدته الرئيسية، مضيفا أن الهيئة الوطنية للانتخابات لن تألو جهدا لتوفير جميع التيسيرات لهم خلال العملية الانتخابية.
وأكد أن مشاركتهم فى هذا الاستحقاق الأهم بين الاستحقاقات الانتخابية تساهم فى بناء بلدهم.
وأهاب المستشار لاشين بالإعلام ، الالتزام بالقواعد التى وضعتها الهيئة للتغطية الإعلامية للانتخابات الرئاسية، منعاً لنشر أى معلومات خاطئة تثير البلبلة وتضلل الرأى العام.
وخاطب لاشين الشعب المصرى قائلاً: «الانتخابات لن تعبر إلا عن إرادتك وحدك، فالمشاركة فى الانتخابات واختيار رئيسك حق دستورى لك، وواجب وطنى عليك، والمشاركة ترسخ قواعد الديمقراطية والشرعية وتمنح الحيوية للعملية السياسية، وتعد ضمانة لنزاهة المشاركة الشعبية».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»

Facebook twitter rss