صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

استثناء أبناء سيناء من رسوم طلبات حج الجمعيات

7 مارس 2018



كتب- عبدالوكيل أبوالقاسم


قررت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى استثناء أبناء محافظة شمال سيناء من الرسوم المقررة على طلبات المتقدمين للحج هذا العام.
وقامت والى، بزيارة مستشفى بهية لمكافحة سرطان الثدى للسيدات، حيث تفقدت أقسام المستشفى، والتقت المريضات، اللاتى تم شفاؤهن من سرطان الثدى.
وقررت  استثناء محافظة شمال سيناء من الرسوم الإدارية المقررة لطلبات تلقى طلبات أعضاء الجمعيات الأهلية الراغبين فى أداء فريضة الحج لموسم 1439هـ/2018، والمقررة بقيمة 100جنيه رسم تقديم الطلب، كما قررت الوزيرة مد تلقى طلبات الحج فى محافظة شمال سيناء لمدة أسبوعين آخرين، اعتبارًا من غد، حيث سيتم غلق باب تلقى الطلبات لكافة المحافظات ومد الفترة لشمال سيناء.
وقالت غادة والى فى تصريحات صحفية على هامش زيارتها لمستشفى بهية لعلاج سرطان الثدى بشارع الهرم: إنه تم مد فترة تلقى الطلبات لمحافظة شمال سيناء، نظرًا للظروف الخاصة وانقطاع الانترنت خلال الأيام الماضية وتعذر التسجيل للبعض، لافتة إلى أنه يتم إجراء قرعة إلكترونية لاختيار الفائزين بتأشيرات حج الجمعيات من بين المتقدمين الراغبين فى أداء الفريضة وهو يكون المتقدم للحصول على التاشيرة مسجلًا فى إحدى الجمعيات الأهلية، ومسددًا للاشتراك السنوى للجمعية قبل بداية شهر فبراير الماضى، وأن تكون الجمعية قد مرعلى قيدها عامان على الأقل فى 1/1/2018م ولم يوقع عليها جزاءات لمخالفات ثبتت بحقها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»

Facebook twitter rss