صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

حكاية وطن .. من شبح الانهيار لدولة منتصرة

17 يناير 2018



كتب - أحمد إمبابى


«بين الرؤيا والإنجاز» هو شعار وافً لفعاليات مؤتمر «حكاية وطن»، الممتد لثلاثة أيام لسرد النتائج والإنجازات التى تحققت على مدى السنوات الأربع الماضية، وكذلك لاستعراض التحديات التى واجهة الدولة المصرية، وكيف عبرتها.
سيقام فى المؤتمر ـ الذى يرعاه الرئيس عبدالفتاح السيسى  عدد من الدوائر المستديرة والجلسات العامة، سيتم خلالها تقديم عرض شامل للمعلومات المتوفرة حول الإنجازات والمشروعات التى تم تنفيذها خلال السنوات الماضية، فضلاً عن التحديات التى تواجهها الدولة.
فعاليات المؤتمر تبدأ اليوم، الأربعاء، بجلسة افتتاحية يشارك فيها الرئيس، وبحضور ممثلين لطوائف المجتمع المصرى، وبعدها تعقد مجموعة من الجلسات المستديرة على مدار ثلاثة أيام لاستعراض ما تم تحقيقه.
ويتناول مؤتمر «حكاية وطن» الحديث عن الظروف التى مرت بها مصر منذ عام 2011، وما وصلنا إليه الآن من تحقيق مشروعات على أرض الواقع.
السفير بسام راضى، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، قال: «إن المؤتمر يأتى فى إطار حرص الرئيس على تفعيل المشاركة المجتمعية، وتعزيز الحوار مع المواطنين، خاصة الشباب، ودورهم فى مساندة جهود الحكومة لتنفيذ المشروعات القومية وخطط التنمية الاقتصادية».
وأضاف المتحدث الرئاسى أنه من المقرر أن يقوم «السيسي» خلال المؤتمر بالرد على استفسارات المواطنين التى طرحوها فى مبادرة «اسأل الرئيس»، والتى انطلقت من 10 يناير وحتى 15 يناير الجاري.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss