صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

وزير الداخلية: نحرص على تذليل العقبات أمام الصحفيين

26 ديسمبر 2017



كتب- سيد دويدار

أكد اللواء مجدي عبدالغفار وزير الداخلية حرص الوزارة، تعزيز العلاقة التكاملية والشراكة مع كل المؤسسات الصحفية والإعلامية من خلال التنسيق المستمر والمتواصل، وتذليل كل العقبات التى يمكن أن تواجه الصحفيين أثناء أداء واجبهم، إدراكاً لأهمية الرسالة الإعلامية فى دعم القضايا الوطنية وإيضاح الحقائق للرأى العام.
جاء ذلك خلال لقاء وزير الداخلية بمقر ديوان عام الوزارة مع عبد المحسن سلامة نقيب الصحفيين، وذلك لمناقشة سبل التعاون المشترك بين وزارة الداخلية والمؤسسات الصحفية ونقابة الصحفيين. وأشاد وزير الداخلية بالدور الفعال الذي تقوم به المؤسسات الصحفية فى خدمة قضايا الوطن ومساندتها للجهود التى يبذلها رجال الشرطة من أجل حفظ أمن الوطن والمواطنين.
من جانبه، أعرب نقيب الصحفيين عن خالص تقديره للجهود والتضحيات التى يقدمها رجال الشرطة من أجل أمن واستقرار الوطن، وبالتعاون الوثيق الذى تتيحه الوزارة لمجالات العمل الإعلامى، مشيراً إلى حرص نقابة الصحفيين على الاضطلاع بدورها الوطنى لترسيخ مفهوم استقرار الدولة وتدعيم الجهود التي تبذلها جميع المؤسسات فى هذا الإطار، مؤكداً العلاقة الطيبة التى تجمع وزارة الداخلية ونقابة الصحفيين، وتطلعه لمزيد من التنسيق بين الوزارة والنقابة بهدف تحقيق مصالح الوطن الذى نسعى جميعاً لبنائه واستقراره.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss