صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

سقوط عصابة بطاريات المحمول المصرى

21 ديسمبر 2017



كتب - سيد دويدار

 

تمكنت أجهزة الأمن من كشف غموض سرقة بطاريات أول هاتف محمول مصرى، حيث تم القبض على المتهمين بالتعاون بين مديرتى أمن القاهرة وأسيوط.
كان قد تبلغ لقسم أسيوط الجديدة بمديرية أمن أسيوط من مدير عام بشركة سيكو للإلكترونيات باكتشاف أحد سائقى الشركة أثناء قيامه بنقل كمية من بطاريات الهواتف المحمولة الخاصة بإنتاج أول هاتف محمول مصرى - من ميناء دمياط البحرى داخل حاوية «مُحملة على السيارة» اختفاء الحمولة عقب الوصول لمقر الشركة.. على الفور تم تشكيل فريق بحث مشترك بين (قطاعى الأمن الوطنى والأمن العام ومديريتى أمن القاهرة وأسيوط) توصلت جهوده إلى قيام المدعو «علاء الدين. م. ع» 47 سنة - صاحب مكتب توريدات.. ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى 5 أحكام قضائية صادرة ضده بعرض عينة (بطارية هاتف محمول) تتماثل والبطاريات المستولى عليها.
عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبمواجهته قرر بتحصله على البطارية من أحد أقاربه ويدعى «خالد. ا. م»  35 سنة - فرد أمن، سبق اتهامه فى قضية سرقة ومطلوب ضبطه للتنفيذ عليه فى أحكام حبس جزئية.. حيث أمكن ضبط الأخير الذى أفاد بحصوله على البطارية من صاحب محل بقالة أرشد بدوره عن المدعو «محمد. ح. م» سن31 ، سائق - سبق اتهامه فى قضية سرقة وسائل نقل.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss