صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

اليوم.. الرئيس يشهد الاحتفال بالمولد النبوى

29 نوفمبر 2017



كتب - أشرف أبوالريش

انتهت وزارة الأوقاف من الاستعدادات النهائية للاحتفالية السنوية التى تنظمها اليوم احتفالاً بذكرى المولد النبوى الشريف والتى يحضرها الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية وفضيلة الإمام الأكبر د. أحمد الطيب شيخ الأزهر، ود. مصطفى مدبولى القائم بأعمال رئيس مجلس الوزراء وعدد من الوزراء، والمحافظين وكبار رجال الدولة وعدد من سفراء الدول العربية والأوروبية ولفيف من الأئمة والعلماء.

وخلال الاحتفالية، يوجه الرئيس عبدالفتاح السيسى كلمة إلى المصريين والعالمين العربى والإسلامى حول هذه المناسبة، كما يتطرق فى كلمته إلى عدد من القضايا المهمة والتى تخص مصر فى حربها ضد الإرهاب.
 «روزاليوسف» علمت أن الرئيس سيكرم بعض العلماء والقيادات العاملة فى حقل الدعوة بوزارة الأوقاف، حيث تم ترشيح البعض للحصول على وسام الدولة للعلوم والفنون من قبل رئيس الجمهورية وعددهم 12 شخصية.
ويأتى على رأس المكرمين د. أحمد عمر هاشم عضو هيئة كبار علماء الأزهر كما سيشمل التكريم سيدتين، هما، ميرفت شرف الدين، مساعد وزير الأوقاف، ورئيس قطاع خدمات الأوقاف، ومها مدحت، رئيس الإدارة المركزية لإذاعات الشئون الدينية باتحاد الإذاعة والتلفزيون، وعضو المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.
كما يتم تكريم د. سيد عبدالبارى، وكيل وزارة الأوقاف لشئون الدعوة، والمشرف على المراكز الثقافية بالإضافة إلى تكريم الشيخ صبرى ياسين دويدار، مساعد وزير الأوقاف لشئون الامتحانات والتدريب والذى تولى لأول مرة فى تاريخ الأوقاف منصب مساعد الوزير، ويأتى الشيخ طه زيادة مدير أوقاف الدقهلية، كأحد المكرمين نظراً لحصوله على أفضل وكيل للأوقاف على مستوى المديريات الإقليمية، بالإضافة لترشيح وزير الأوقاف محمد مختار جمعة لعدد من الائمة المتميزين فى الوزارة ليكونوا ضمن المكرمين خلال الاحتفالية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss