صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

ضربات استباقية لبؤر الإرهاب

24 نوفمبر 2017



كتب- سيد دويدار

نجح قطاع الأمن الوطنى فى ضبط 9 قيادات من «تنظيم لواء الثورة» الذى ارتكب العديد من العمليات الإرهابية منها، استشهاد العميد عادل رجائى قبل تنفيذهم عمليات إرهابية ضد الجيش والشرطة.
وكشفت المعلومات صدور تكليفات من قيادات الجماعة الإرهابية بالخارج لعناصر ما يسمى بـ«تنظيم لواء الثورة» والذى يعد أحد أجنحة الجماعة المسلحة والمسئول عن ارتكاب العديد من العمليات الإرهابية.
وداهمت قوات مكافحة الإرهاب ورشة حدادة بمنطقة السلام ومزرعة بقرية أم الشعور بمركزالحامول وشقة سكنية بمدينة النوبارية، يجرى استخدامهم بمعرفة عناصر التنظيم لتصنيع العبوات المتفجرة وتجهيز السيارات المفخخة، وقد عثر  بها العديد من المضبوطات المعدة لتنفيذ العمليات الإرهابية، أبرزها (سيارتان مفخختان كانتا مُعدتين  للتفجير – عدد «3» بنادق آلية عيار 7.62×39 – طبنجة عيار 9 مم – كمية كبيرة من الذخيرة مختلفة الأعيرة – عدد «4» عبوات تحتوى على مادة RDX  شديدة الانفجار. وتم استهداف شقة سكنية أخرى بدائرة مركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة يستخدمونها وكراً لعقد لقاءاتهم التنظيمية وتصنيع العبوات الناسفة وحال مداهمة القوات للشقة فوجئت بإطلاق الأعيرة النارية بكثافة تجاهها حيث تم التعامل مع مصدر النيران ما أسفر عن مصرع عدد «3» من العناصر الإخوانية الإرهابية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الاستثمار فى التنوع البيولوجى يخدم الإنسان والأرض

Facebook twitter rss