صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

المصريون فى البحرين يحتفون بـ«علشان تبنيها»

23 نوفمبر 2017



كتبت - هاجر كمال

والمحافظات ـ إلهام رفعت وعلا الحينى


أقبل أبناء الجالية المصرية، فى دولة البحرين، بكثافة على توقيع على استمارة حملة «عشان تبنيها» المطالبة بترشح  الرئيس عبدالفتاح السيسى لفترة ثانية، لتكون «المنامة» إحدى العواصم العربية التى انتشر فيها توقيع المصريين استمارات الحملة تأييدا منهم لاستمرار الرئيس فى الحكم.
رواج الحملة لم يكن فى الخارج فقط، بل فى الداخل أيضا، حيث شهدت محافظتا المنيا والبحر الأحمر زخمًا من حيث إقبال المواطنين على توقيع الاستمارة، فالحملة تمكنت من جمع توقيعات 292 ألف مواطن على استمارات تأييد الرئيس. وقال كريم كمال، رئيس الاتحاد العام لـ«أقباط من أجل الوطن» عقب توقيعه على استمارة: «إن الرئيس لا يحتاج دعاية لانتخابه لأنه قدّم لمصر خلال الفترة الماضية ما لم يقدمه أحد».
«كمال» تابع: الحملة شعبية تعد رسالة إلى الرئيس بأن جموع المصريين يقدرون ما قدمه للوطن، على جميع الأصعدة، ورسالة للعالم أن ملايين الشعب المصرى تقف خلف القائد الذى أنقذ مصر، لاستكمال بناء الوطن والمشروعات العملاقة وحماية البلاد من الإرهاب الذى يستهدفها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا

Facebook twitter rss