صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

كلنا معاك من «دار الهلال»: ترشيح السيسى فترة ثانية مطلب شعبى

31 اكتوبر 2017



كتبت ـ أمانى عزام


استضافت مؤسسة «دار الهلال» الصحفية، أعضاء حملة «كلنا معاك من أجل مصر»، وعددًا كبيرًا من الفنانين والسياسيين ورجال الدين، الذين حرصوا على الحضور تأييدًا لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية ثانية، حيث بدأت الاحتفالية، بالسلام الجمهوري، ثم عرض فيلم وثائقى لإنجازات الرئيس السيسى خلال فترة ولايته الأولى.
ومن أبرز الحضور، الكابتن مجدى عبدالغني، والكابتن مصطفى يونس، والكابتن والإعلامى عزمى مجاهد، والفنان عصام كاريكا، والأب مينا دانيال، والدكتور عبد الله النجار عضو مجمع البحوث الإسلامية.والمهندس محمود السرنجاوي، نائب وزير الاستثمار، ورئيس نادى الزهور.
فى البداية أكد مجدى سبلة رئيس مجلس إدارة مؤسسة دار الهلال الصحفية أن استضافة حملة «كلنا معاك من أجل مصر» فى مؤسسة دار الهلال، لأنها مؤسسة تعبر عن الكلمة بالتعبير والرأى ولا يصادرون آراء الآخرين، مشيراً إلى أن حماس فرسان هذه المؤسسة المتمثلين  فى «عمال المطابع» كان لهم الدور فى استضافة هذه الحملة. وقال سبلة فى تصريحات  خاصة لـ«روزليوسف»، إن عمال المطابع داخل المؤسسة لديهم قناعة تامة أن الرئيس عبدالفتاح السيسى هو المرشح المناسب والضرورى للفترة المقبلة، لتحقيق أهدافهم من مواجهة الفساد والإرهاب، واستكمال مشروعات التنمية الاقتصادية.
وأوضح النائب محمد ماهر، عضو مجلس النواب، ومنسق جمعية من أجل مصر  ومسئول عن الحملة بالقاهرة، أن الحملة منبثقة من أعضاء مجلس النواب المنتمين لجمعية كلنا معاك من أجل مصر، مشيراً إلى أن أعضاء الحملة لديهم يقين أن الفترة المقبلة، تحتاج إلى ترشح الرئيس  السيسى لولاية أخرى؛ لاستكمال مابدأه من نهضة ومشروعات اقتصادية وتنموية،إضافة إلى المدن الكبرى مثل العلمين، والعاصمة الإدارية الجديدة، والمحاور والطرق الجديدة التى اقيمت فى عهده، إضافة إلى مشروع قناة السويس، نحتاج حماية البلاد من الإرهاب المستشرى حتى أوروبا، وضعنا على الطريق التى تتبوأ فيها مصر مكانة مرموقة بين دول العالم، ولنرى مصر فوق الجميع خلال الفترة المقبلة.     

اقرأ صـ 4







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط

Facebook twitter rss