صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الشياطين ال 13 الي جهنم

29 اكتوبر 2017



كتب ـ سيد دويدار

كشفت مصادر خاصة لـ«روزاليوسف» عن تفاصيل جديدة ومثيرة فى عملية قتل الخلية الإرهابية فى صحراء الواحات، وقالت إن الإرهابيين يتبعون مجموعة «المرابطون» التى أسسها هشام عشماوى «إرهابى هارب» مؤسس تنظيم أنصار بيت المقدس الذى تمكن الأمن المصرى من تفكيكه.. بعدها هرب المذكور إلى ليبيا وبايع تنظيم القاعدة وأسس مجموعة «المرابطون»!
عشماوى يدفع ببعض مجموعات لتنفيذ عمليات إرهابية فى مصر من خلال اختراق الحدود الغربية، ويسعى لتكوين معسكرات تدريب بمنطقة الواحات وتسريب عناصر منها إلى المنطقة المركزية لتنفيذ عمليات إرهابية.
٦ أيام أشغالاً شاقة لم يغادر فيها ضباط قطاع الأمن الوطنى بالجيزة ومحافظات الوجة القبلى  مكاتبهم من أجل القبض على الإرهابيين الذين يتخذون من صحراء الواحات مسرحًا لعملياتهم القذرة.
٦ أيام تم تكثيف فيها الجهود وتنشيط المصادر السرية الموثوق بها حتى حانت لحظة الحسم والتأكد من معلومة اختباء ١٣إرهابيًا فى منزل تحت الإنشاء بمزرعة فى صحراء الواحات وتحديدا الكيلو ٤٧ أسيوط/الخارجة.
الإرهابيون اعدوا الموقع لتدريب العناصر المنضمة حديثا وحولوا المقر كمصنع لتعليم تصنيع العبوات الناسفة كما اتخذوا من المناطق المحيطة مسرحا للتدريب على استخدام الأسلحة النارية تمهيدا لتنفيذ عمليات إرهابية ضد ضباط الشرطة ومنشآت الدولة وأن الإرهابيين صنعوا بالفعل أحزمة ناسفة وأنهم سوف يستخدمونها فى أعمال انتحارية فى حالة القبض عليهم،  تم دراسة المزرعة جيدا وأماكن الهروب والمخارج والمداخل وتصوير المبنى من أكثر من جهة وبدأوا دراسته.
تم استئذان نيابة أمن الدولة العليا وبتقنين الإجراءات واستعان قطاع الأمن الوطنى بضباط العمليات الخاصة ومكافحة الإرهاب وتجمعت القوات بالسيارات المصفحة والمدرعات وقرأوا الفاتحة وتعهدوا على الثأر وألا يعودا إلا وهم منتصرون، وبعد صلاة الفجر تحركت القوات بإشراف قطاع الأمن الوطنى إلى الكيلو ٤٧ بطريق اسيوط/الخارجة وبدأت القوات إغلاق الطريق السريع وانتشرت القوات داخل عمق الصحراء حيث سارت القوات فى أكثر من اتجاه للوصول إلى مقر «الشياطين الـ١٣» من جميع الاتجاهات، تمهيدا للقبض عليهم.  وفوجئت القوات بوابل من الرصاص يطلق من أسلحة آلية تسببت فى تلفيات بالمدرعة الأولى وبكل ثقة وبطولة ردت القوات وفتحت النيران على الإرهابيين لمدة ساعة اسفر عن مقتل الـ١٣ إرهابيًا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss