صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

التنمية المحلية: «الوادى الجديد» تمتلك نصف أراضى مصر وجاهزة للاستثمار

3 اكتوبر 2017



كتب ـ هيثم دهمش


 قال الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية إن فرص الاستثمار بمحافظة الوادى الجديد كثيرة جدا خاصة فى مجال الزراعة نظرا لوجود الأرض الخصبة والمياه، مطالبا المستثمرين بضرورة النظر للمحافظة والاستثمار فيها، لافتا إلى أن المحافظة تحتاج الى الكثير من الدعاية لتحصل على فرصتها ضمن المحافظات الجاذبة للاستثمارات فى عدد من القطاعات، وتساءل الوزير قائلا «هل يعقل أن يوجد على ارض محافظة الوادى الجديد ٢٥٠ ألف مواطن وهى تمتلك نصف أراضى مصر».
وأضاف «الشريف» خلال زيارته لمحافظة الوادى الجديد لتفقد عدد من المشروعات بها، أن «الأرض والمياه جاهزة لاستثماراتكم خاصة فى مجال الزراعة، الأرض موجودة بس اللى يزرعها».. واستمع الوزير خلال الزيارة الى شرح من اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد للمخطط الاستراتيجى لتنمية الوادى الجديد حتى عام ٢٠٢٧، كما استمع الوزير لبعض المشروعات الجارى تنفيذها بالمحافظة فى كافة القطاعات سواء الطرق او الطاقة او الزراعة.
كما عرض المحافظ عددا من المشاكل التى تواجهها المحافظة خاصة عدم توفير خطوط طيران مستمرة لتسهيل وصول المستثمرين ورجال الاعمال، كما عرض المحافظ بعض المشاكل الخاصة بقطاع النقل للمواطنين بالمحافظة الى القاهرة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
الكلام للأهلى!

Facebook twitter rss