صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«مطار القاهرة» يحصد جائزة «السلامة الجوية» لعام 2017 عن إفريقيا

1 سبتمبر 2017



كتب - أحمد سند


خطوة جديدة تعكس مدى تحسن الخدمة؛ ورفع كفاءة المطارات المصرية، حصل «مطار القاهرة الدولي» على جائزة «السلامة الجوية» لعام 2017، وذلك عن قارة إفريقيا؛ كونه كان الأفضل فى إجراءات تحسين مستويات السلامة. والجائزة ممنوحة من المجلس الدولى للمطارات (ACI).. شريف فتحي، وزير الطيران المدني، قال فى بيان صحفي، أمس، أن المجلس الدولى للمطارات أشاد بهذا الإنجاز، الذى وصلنا له طبقًا للمراجعة التى تمت من خلال برنامج المطارات المتميزة (APEX)، ويهدف إلى مساعدة الدول الأعضاء على تحسين مستويات السلامة، بما يتوافق مع القواعد القياسية والتوصيات الدولية (SARPs) الصادرة عن المنظمة الدولية للطيران المدنى «الإيكاو».
ودعا المجلس الدولى للمطارات، رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة؛ لاستلام الجائزة أثناء اجتماع الجمعية العامة للمجلس، المقرر انعقاده فى شهر أكتوبر المقبل فى دولة موريشيوس.
وهنأ وزير الطيران المدني، أمس، المهندس محمد سعيد، رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية، ومجدى إسحاق رئيس مجلس إدارة شركة ميناء القاهرة الدولي، والعاملين بالشركة بمناسبة الحصول على ذلك التصنيف.
الجدير بالذكر أن مطار القاهرة حصل على تجديد تطبيق المواصفة القياسية الدولية (ISO 9001 : 2008) فى نظام إدارة الجودة، وهو ما أقرته شركة (SGS) العالمية، المانحة لشهادات المطابقة الدولية بعد تنفيذ مراجعتها الدورية؛ للتحقق من مدى الإيفاء بمتطلبات المواصفة، والتى أكدت استمرار مطار القاهرة فى مطابقته لمتطلبات نظام إدارة الجودة طبقا للمواصفات الدولية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قومى المرأة يرفع شعار «الطفل قبل الأب والأم»
أبناء الشيطان
صدام بين اتحاد الكرة و«شوبير» بسبب بند الـ8 سنوات
عمرو دياب فى «سن اليأس»
القاهرة تدعم «القارة السمراء» فى مجال الفضاء
خسائر «أورانج» تتراجع بنسبة 87% فى 9 أشهر بفعل زيادة الإيرادات
دينا زهرة: السياسة «بهتت عليا».. وبرامجى لازم تكون عميقة

Facebook twitter rss