صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

من المطار

30 اغسطس 2017



إعداد - أحمد سند

■ صالة الوصول بالمبنى رقم 1 بمطار القاهرة شهدت أمس الثلاثاء مظاهرة لـ32 راكبا احتجاجا على عدم وصول حقائبهم على طائرة النيل القادمة من المملكة العربية السعودية وتم تهدئة الركاب وتحرير محضر جماعى بفقد حقائبهم.
■  ركاب رحلة طيران النيل رقم 108 القادمة من تبوك اكتشفوا أثناء استلامهم حقائبهم بصالة الوصول بالمبنى رقم 1 اكتشفوا عدم وصول حقائبهم فقاموا بالتجمع داخل الصالة وتعالت صيحاتهم ضد موظفى الشركة وحدثت مشادات حامية بينهم وقام رجال الأمن بتهدئة الركاب، واستدعاء المسئول عن الشركة حيث أقر بحدوث خطأ فى مطار تبوك منع تحميل وشحن كل الحقائب وجار إعادتها على أول رحلة قادمة من المملكة وتم تحرير محضر جماعى للركاب بفقد حقائبهم لضمان حقوقهم لحين وصول الحقائب.
■  منعت سلطات مطار القاهرة الدولى ناشطا فرنسيا من الدخول إلى البلاد لدى وصوله من تونس لوجود ارتباطات له بجماعات متطرفة وتنظيمات إرهابية كما تم ترحيله إلى خارج البلاد.
■  وصل إلى القاهرة أمس، السفير ديفيد جوفرين سفير إسرائيل لدى مصر، قادما على رحلة طيران «إير سينا» رقم 055، القادمة من تل أبيب لاستئناف نشاطه بشكل دائم بعد غياب حوالى 8 شهور.
السفير الإسرائيلى أنهى إجراءات وصوله من صالة كبار الزوار، بينما أنهى طاقم السفارة المكون من 8 أفراد إجراءات وصولهم من صالة الوصول العادية.
■ أعلنت سلطات مطار القاهرة الدولى أمس الثلاثاء حالة الطوارئ القصوى لهبوط الطائرة المصرية القادمة من باريس اضطراريا بعد العثور على بقايا إطارات على ممر مطار فرنسا عقب إقلاعها لمصر وهبطت الطائرة بسلام.
وتلقى قائد رحلة مصر للطيران رقم 802 القادمة من فرنسا إلى مصر إخطارا من برج المراقبة بمطار باريس يفيد بالعثور على بقايا إطارات على ممر المطار عقب إقلاع الطائرة وهى من طراز بوينج 737 وعلى الفور تم إبلاغ مطار القاهرة للاستعداد للهبوط الاضطرارى وتم تخصيص ممر لهبوط الطائرة انتشرت على جوانبه سيارات الإسعاف والمطافئ وتمكن قائد الطائرة من الهبوط بسلام وإنزال ركاب الرحلة إلى صالة الوصول دون أى مشاكل وتولى فريق فنى فحص الطائرة لمتابعة حالة الإطارات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس يرعى مصالح الشعب
فى معرض الفنانة أمانى فهمى «أديم الأرض».. رؤية تصويرية لمرثية شعرية
«عاش هنا» مشروع قومى للترويج للسياحة
466 مليار جنيه حجم التبادل التجارى بين «الزراعة» والاتحاد الأوروبى العام الماضى
الطريق إلى أوبك
نبيل الطرابلسى مدرب نيجيريا فى حوار حصرى: صلاح «أحسن» من «مودريتش والدون»
« روزاليوسف » تعظّم من قدراتها الطباعية بماكينة «CTP» المتطورة

Facebook twitter rss