صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

 الداخلية «رجالة»

11 اغسطس 2017



كتب ـ محمد هاشم  ـ قنا ـ حسن الكومى
 
فى تأكيد جديد على قوة الداخلية، وإيمان أبنائها، بضرورة مواجهة العناصر الإرهابية والإجرامية التى تهدد الأمن والأستقرار الدولة، والثأر للشهداء الذين يقتلهم الإرهاب غدرا، تمكنت عناصر من القوات الخاصة، وقوات الأمن بالداخلية، من تصفية خلية مكونة من 3 إرهابيين بالمنطقة الجبلية المتاخمة لمدينة «أبوتشت» بمحافظة قنا، يقودها الإرهابى الفار «عمرو سعد»، إضافة إلى تصفية 3 من العناصر الإجرامية المتهمة بقتل أمينى شرطة بمحافظة المنوفية.
وقالت وزارة الداخلية فى بيان لها، أمس، أنها قتلت الإرهابى «عيد حسين عيد سليمان» المتورط فى استهداف حافلة الأقباط بالمنيا، واستهداف رجال الشرطة بالأقصر، واغتيال ضابط الشرطة بقنا. وأوردت الداخلية معلومات عن الإرهابى منها أنه من مواليد 1988 شمال سيناء، وكان يقيم قرية الكفاح بمركز بدر بمحافظة البحيرة.
وأضافت الداخلية، أنها  صفت «خلية» بأحد الكهوف داخل أعماق المنطقة الجبلية الوعرة بمركز أبو تشت بمحافظة قنا، استغرق الوصول إليها عشر ساعات بالسيارات ذات الدفع الرباعى، ووصفت الداخلية المكان بأنه «عبارة عن مساحة صحراوية ترتفع نحو 500 متر عن سطح الأرض وتحيط بها الجبال المرتفعة من مختلف الاتجاهات وتغطيها الكثبان الرملية».  كما أنها تمكنت من الوصول للخلية الإرهابية وحدثت مواجهات بينها وبين الخلية التى ينتمى إليها الإرهابى الذى قتل. فيما لايزال هناك عنصران آخران جار تحديد هويتهما. وأسفرت المواجهة عن استشهاد الرائد أحمد عبدالفتاح جمعة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss