صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

العلاج عن بعد يصل محافظة الوادى الجديد

9 اغسطس 2017



كتب - هانى الروبى


شهد أمس الثلاثاء، المهندس ياسر القاضى، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، مراسم توقيع بروتوكول تعاون بين الوزارة ومحافظة الوادى الجديد، تقوم من خلالها الوزارة بدعم خمس وحدات للعلاج عن بعد، وخمسة مراكز مجتمعية متكاملة دامجة لخدمة سكان المحافظة.. وقع الاتفاقية التى تبلغ مدة تنفيذها عامين، اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد، والدكتورة عبير شقوير مستشار وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمسئولية والخدمات المجتمعية.
وقال المهندس ياسر القاضى، إن الوزارة تسعى لتوصيل الخدمات التكنولوجية المتطورة لكافة محافظات الجمهورية، خاصة المحافظات الحدودية، وتطوير وحدات العلاج عن بعد والتأهيل التكنولوجى للمراكز المجتمعية الدامجة لتوفير الخدمات الصحية للمواطنين فى العديد من المحافظات من أجل تعميم ونشر هذه التجربة الناجحة على مستوى الجمهورية.
من جانبه، أشار اللواء محمد الزملوط، محافظ الوادى الجديد، إلى المجهودات التى تقوم بها وزارة الاتصالات، خاصة مشروعاتها المقدمة لخدمة مواطنى محافظة الوادى الجديد فى ظل الظروف الخاصة بالمحافظة المترامية الأطراف والتى تتمتع بمساحات شاسعة بين المدن والقرى مقارنة بعدد سكانها المنخفض، مشددا على أهمية دور الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات فى تنفيذ خطط التنمية بالمحافظة للتطوير وتحسين الخدمات المقدمة للمواطنين.
كما أوضحت الدكتورة عبير شقوير، أن أعمال هذه الاتفاقية تأتى ضمن استراتيجية وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات للمسئولية المجتمعية والتى ترتكز على عدة محاور من أهمها توفير التدريب المتميز وبناء القدرات وتطويع أدوات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لخدمة المجتمع.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss