صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وفاء للشهداء.. أهالى قرية ببنى سويف يقاطعون جنازة «إرهابى حسم»

19 يوليو 2017



بنى سويف - مصطفى عرفة

قاطع  أهالى قرية « البرقى» بمركز الفشن جنوب بنى سويف جنازة الإرهابى «أحمد محمد عمر سويلم» عضو حركة حسم الإرهابية الذى لقى مصرعه فى تبادل لإطلاق النار بطريق مدينة سنورس بالفيوم أثناء محاولة ضبطه لاتهامه بالتورط فى عمليات إرهابية ضد قوات الشرطة.
وعثر بحوزته على بندقية آلية طبنجة 9 مم وبندقية خرطوش وكمية كبيرة من الذخيرة وفوارغ الطلقات.
كانت أسرة الإرهابى قد استلمت جثته وتم نقلها للقرية ومنها إلى مقابر الأسرة وسط حراسة أمنية مشددة  فى حضور  30 فردا من أفراد أسرته ورفض أهالى القرية المشاركة فى تشييع جثمان الإرهابى.
وأعلن عدد من شباب مركز الفشن عبر حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» أن مثل هؤلاء الإرهابيين يسيئون إلى البلد الذى قدم شهداء فى الجيش ضحوا بأرواحهم لتطهير سيناء من الإرهابيين.
يذكر أن الإرهابى المذكور يعد من أبرز وأخطر العناصر الإرهابية والسابق ضلوعه واشتراكه فى تنفيذ العديد من الحوادث الإرهابية أبرزها استشهاد أمين الشرطة دياب عبداللطيف محمد من قوة قطاع الأمن الوطنى ببنى سويف بتاريخ 5 يناير 2016 ومتهم بالشروع فى اغتيال أمين الشرطة عبدالله إسماعيل عبدالله خليل من قوة قطاع الأمن الوطنى ببنى سويف بتاريخ 28 يناير 2016 واستشهاد أمين الشرطة صلاح عبدالعال من قوة مديرية أمن الجيزة بمدينة 6 أكتوبر بتاريخ 8 سبتمبر 2016.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss