صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الصحة: 8 مليارات جنيه أنفقتها الوزارة على تطوير المستشفيات

14 يوليو 2017



كتب - محمود جودة - كفر الشيخ محمود هيكل

 قال الدكتور أحمد عماد الدين راضى، وزير الصحة والسكان، بأن عام 2017 عام جنى الثمار فى وزارة الصحة، وأضاف، فى مؤتمر صحفى أمس مع محافظ كفر الشيخ، كان تركيز وزارة الصحة فى عام ٢٠١٦ على فيرس سى ونجحنا  فى علاج اكثر من مليون و٢٠٠ ألف مريض وجار المسح الطبى الشامل فى محافظات الجمهورية. وأكد، وزير الصحة والسكان أن هناك أماناً استراتيجياً طبى لم يكن موجود من قبل فى مصر بعد شراء كافة الاجهزة والمستلزمات الطبية لكل مستشفيات الجمهورية من خلال اتفاقية برلين بالتعاون مع القوات المسلحة.
وأشار وزير الصحة والسكان الى أنه تم افتتاح ١٠ مستشفيات فى يوم واحد قبل شهرين، وجارى الانتهاء من ٦ مستشفيات سيتم افتتاحها خلال أيام، وهو ما يؤكد أن وزارة الصحة تبذل جهودًا كبيرة لتقديم الخدمة الطبية للمواطنين فى كل مكان. وأوضح، وزير الصحة والسكان، بأن وزارة الصحة أنفقت هذا العام فقط ٨ مليارات و٣٠٠ مليون جنيه  على تطوير المستشفيات، والاجهزة وهو ما لم يحدث من قبل فى مصر.
كما شهد الدكتور أحمد عماد الدين راضى وزير الصحة والسكان توقيع بروتوكول تعاون بين الشركة المصرية لانتاج الأمصال واللقاحات والادوية (ايجيفاك) – احدى الشركات التابعة «لفاكسيرا».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss