صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير البترول: فرص جيدة للاستثمار فى مجال إقامة المحطات وتموين السيارات

3 يوليو 2017



كتب - كمال عامر

أكد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية، عمق العلاقات الثنائية والشراكة الناجحة بين مصر والإمارات العربية المتحدة، والتى تدعمها القيادة السياسية فى البلدين، موجهاً بتوفير الدعم الكامل للاستثمارات الإماراتية فى قطاع البترول، والتى تعد شركة «إمارات مصر» أحد النماذج المميزة لها بما تقدمه من خدمات متكاملة تلبى رغبات المستهلكين.
وأكد وزير البترول - خلال كلمته أثناء افتتاح محطتين جديدتين لشركة «إمارات مصر» لخدمة وتموين السيارات بالتجمع الخامس - على المستوى المتميز الذى تقدمه محطات الشركة سواء من حيث خدمات التموين أو الخدمات الملحقة، مشيراً إلى أهمية زيادة عدد منافذها استغلالا لنجاحاتها ورصيدها لدى الجمهور .
أكدت وزارة البترول أمس الاحد أن هناك فرصاً متميزة متاحة للاستثمار فى مجال إقامة محطات الخدمة وتموين السيارات فى ظل المشروع القومى للطرق الذى تنفذه مصر حاليًا.
من جانبه، أعرب المهندس جمعة مبارك الجنيبى سفير دولة الإمارات بمصر ، عن تطلعه لمزيد من التطور والازدهار للعلاقات بين الدولتين خاصة العلاقات الاقتصادية فى ظل ما تقوم به مصر من إصلاحات اقتصادية تضعها على الطريق الصحيح ، مشيراً إلى أهمية استثمار شركة «إمارات مصر» للدعم اللامحدود من وزارة البترول فى إنشاء المزيد من محطات الخدمة وتموين السيارات بمحافظات مصر.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
كاريكاتير أحمد دياب
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss