صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

ننشر وثيقة بيع داعش لأجساد النساء

3 يوليو 2017



كتب - صبحى مجاهد

 حصلت «روزاليوسف» على وثيقة جديدة  يستخدمها  تنظيم داعش  فى بيع النساء  فى الموصل حيث حملت الوثيقة مسمى «حجة ملكية» ديوان القضاء والمظالم، الدولة الاسلامية، وتضمنت الوثيقة اسم الفتاة التى يتم بيعها بحجة ملكية وتحمل مواصفاتها من حيث لون العينى والطول، كما تظهر الوثيقة ان  مكلية الفتاة تنتقل من شخص لآخر  عن طريق البيع والشراء للنساء بمبالغ مالية، وتلك الوثيقة هى وسيلة داعش فى بيع وتبادل النساء.
من جانها أكدت د.آمنة نصير استاذ العقيدة والفلسفة أن الرق ليس صناعة إسلامية وأن الإسلام عندما جاء وجد الواقع المرير فى قضية الرق وضع أنظمة لحماية تلك النساء اللاتى تم سبيهن، وقالت: هؤلاء الدواعش ليسوا مسلمين وإنما هم مجموعة أوغاد يتلاعبون بالدين ويستدعون أمورا انتهت.
 فيما  أكد  وكيل الأزهر د.عباس شومان رفض  الأزهر الشريف القاطع لما يقوم به تنظيم «داعش» الإرهابى من انتهاك حرمات الناس مسلمين وغير مسلمين فى دمائهم وأموالهم وأعراضهم على السواء.
 وأوضح أن الأزهر أكد، أنه ليس من الإسلام ولا من شريعته السمحة ما يقوم به هذا التنظيم المجرم من خطف النساء والاعتداء على أعراضهن بدعوى السبى والاسترقاق الذى انتهى من عالم الناس وقضت عليه شريعة الإسلام، وأصبح استدعاؤه الآن من أكبر الجرائم الدينية والخلقية والإنسانية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss