صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

البلشى وزوجته يحصلان على 40 ألف يورو من مؤسسة سويدية

21 يونيو 2017



كشفت مصادر لـ «روزاليوسف» أن الصحفى خالد البلشي، رئيس لجنة الحريات السابق بنقابة الصحفيين، وزوجته نفيسة الصباغ يتخذان من مؤسسة «إعلاميون من أجل المرأة» ستاراً لإخفاء نشاطهما، مضيفة أن «البلشي» يتلقى تمويلات من جهات أجنبية.
وأكدت أن رئيس لجنة الحريات السابق بنقابة الصحفيين، يدير المؤسسة لحسابه ولحساب زوجته، علاوة على أنه تلقى نحو 40093 يورو من مؤسسة «كيفينا» السويدية. وذكرت أن موقع «مصريات» لسان حال منظمة «إعلاميون من أجل المرأة» دأب فى الآونة الأخيرة على دعم وجهة النظر القطرية فى خلافاتها مع مصر والدول الخليجية، بسبب دعمها للإرهاب وزعزعة الاستقرار فى الدول العربية.
وأشارت إلى أن  منظمة «إعلاميون من أجل المرأة» مشهرة برقم 2015/9915، وتقع بشارع إسماعيل سرى بالسيدة زينب، ويتبع المؤسسة موقع «مصريات» والذى تم حجبه بعد نشره العديد من الأخبار والمقالات التى تحرض ضد الدولة.
«البلشى» كان قد أثار فى وقت سابق حالة من الغضب نحوه، بسبب عدم احترامه قواعد المهنة واستخدم ألفاظاً مسيئة.
رئيس لجنة الحريات السابق لم يتوقف عند ذلك بل قام بالتوسط لبيع جريدة البديل بعد أن كان السبب الرئيسى فى تدميرها، وحصل على عمولة كبيرة من الصفقة، واستمر  فى طريقه واتخذ من موقع « البداية» باباً للسبوبة والحصول على أموال وسماسرة.
زوجته الصحفية نفيسة الصباغ صارت على درب زوجها واتخذت من موقع «مصريات» باباً لتلقى التمويلات من الخارج، علاوة على أنه أصبح منصة لمهاجمة الدولة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شمس مصر تشرق فى نيويورك
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»
جروس «ترانزيت» فى قائمة ضحايا مرتضى بالزمالك
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس

Facebook twitter rss