صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

14 جنيها زيادة على بطاقات التموين للفرد خلال شهر رمضان

10 مايو 2017



كتب - نشأت حمدى وحسن أبو خزيم


أعلن وزير المالية الدكتور عمرو الجارحى موافقة مجلس الوزراء على تخصيص مليار جنيه لدعم بطاقات التموين لمرة واحدة خلال شهر رمضان المقبل تخفيفا على المواطنين. ومن جانبه، قال وزير التموين الدكتور على المصيلحى - فى المؤتمر الصحفى المشترك مع وزيرى المالية  والتضامن - إنه سيتم تخصيص مبلغ 14 جنيهًا تضاف كدعم لكل فرد على بطاقة التموين، مشيرًا إلى أنه سيتم صرف المقررات التموينية بعد الزيادة وبموجب هذه الزيادة سيتاح للفرد 2 كيلو سكر مع وفرة فى بقية السلع.
وفى سياق آخر عقد الدكتور على المصيلحى وزير التموين والتجارة الداخلية اجتماعا مع ممثلى شباب مشروع «جمعيتى» بحضور الدكتور محمد عاطف رئيس الشركة المصرية لتجارة الجملة، والمهندس جمال الشرقاوى رئيس الشركة العامة لتجارة الجملة وممثلى شركات تشغيل  البطاقات التموينية.
 وفى بداية الاجتماع تعهد وزير التموين بدعم مشروع جمعيتى لما يمثله من أهمية فى زيادة فرص التشغيل، بالإضافة لإتاحة السلع للمستهلكين، مؤكدًا الالتزام  بمساندة  المشروع  وعدم التخلى عنه ، مضيفًا: إن جميع  منافذ  «جمعيتى» البالغ عددها 2449 جزءًا من كيان شركتى الحملة وتساعد فى إتاحة السلع وهو الهدف الذى تعمل عليه الحكومة ممثلة فى وزارة التموين لزيادة المعروض ليتوازن مع الطلب للسيطرة على الأسعار ودفعها للتراجع.
 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
كاريكاتير أحمد دياب
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss