صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«عبدالغفار»: حل جميع المشاكل المتعلقة بمعهد إعداد القادة بحلوان

8 مايو 2017



كتبت - شيماء عدلى


استعرض وزير التعليم العالى والبحث العلمي، الدكتور خالد عبدالغفار،  تقريرا حول متابعة عمل لجنة وضع الخطوات التنفيذية والآلية المطلوبة لإعادة تأهيل معهد إعداد القادة بحلوان وتطويره، قدمه الدكتور طايع عبداللطيف مستشار الوزير للأنشطة الطلابية والمشرف العام على المعهد ورئيس اللجنة.
وأشار التقرير  إلى ما تم تنفيذه  بالمعهد خلال الفترة الماضية من أعمال الصيانة والرسوم الهندسية والمقايسات الخاصة بالمعهد،  ومقايسات مفروشات الإقامة، ووضع مقننات الأغذية  وكذلك إصلاح بعض الأدوات الزراعية واستخدامها بالفعل.
 وأوضح التقرير  أنه تم فرز جميع المخازن وتحديد الصالح منها، كما تم رفع 40 سيارة مخلفات بالتعاون مع هيئة نظافة القاهرة ومن المقرر عقد اجتماع  مع رئيس الحى لاستكمال متطلبات المعهد، كما تم الاتصال بالقائمين على صندوق التمويل ومن المقرر عقد اجتماع اليوم الاثنين، مع مجلس الإدارة بوزارة الشباب، وتم التنسيق مع مرفق مياه القاهرة والسنترال بهدف حل جميع المشاكل التى تواجه المعهد فى هذا الخصوص. كما أشار التقرير أيضا إلى أنه جار مخاطبة الجامعات بأهمية إرسال طاقم خدمة من كل جامعة للاهتمام بالبرجولة الخاصة والمنطقة المحيطة بها،







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
كاريكاتير أحمد دياب
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الأموال العامة تحبط حيلة سرقة بضائع شركات القطاع الخاص
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss