صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الرقابة الإدارية تكثف حملاتها على دور رعاية الأيتام

23 مارس 2017



كتب - حسن أبوخزيم


لليوم الثانى على التوالى، واصلت هيئة الرقابة الإدارية حملاتها المفاجئة على دور رعاية الأيتام بهدف الاطمئنان على الأطفال الموجودين بها ومدى تقديم الخدمات الأساسية ومطابقتها للمواصفات المطلوبة.
وخلال جولة العقيد إيهاب سمير عضو هيئة الرقابة الإدارية وفريق طبى من وزارة الصحة وتفتيش مالى وإدارى من التضامن الاجتماعى وبحضور ومرافقة «روزاليوسف» على دور الايتام، تم إعدام كيلو برجر منتهى الصلاحية، وفى دار أملاك للفتيات بالساحل تم إعدام أدوية منتهية الصلاحية بالصيدلية.
وخلال التفتيش على الثلاجة واللحوم بها قرر على الفور العقيد ايهاب سمير اعدام عدد من اللحوم والفراخ  بسبب انتهاء مدة صلاحيتها بينما اطلع على الشهادات الصحية العاملين بالدار.
وكانت المفاجأة وفى ميدان عبود وخلال الحملة التفتيشية على دور رعاية ايتام فجر الاسلام وبصعوبة تصل إليها نتيجة وجودها فى أعلى العقار والمستشفى والصيدلية والسلم معتم حيث كشف العقيد ايهاب سمير ان  اعضاء مجلس الإدارة لا يوجد منهم احد وتم الاتصال بأحد منهم ووجد أن دور الرعاية غير صالحة للمعيشة وحجرات المعيشة مكدسة بالملابس بدون اهتمام وغسيل،  ولا يوجد عمال لتقديم الرعاية للنزلاء بالدار والمياه مقطوعة ودورات المياه لا تصلح للاستخدام اطلاقا والطعام سيئ جدا وأدوات المطبخ لم يتم غسلها منذ فترة علاوة على وجود أحد النزلاء نائما بالمطبخ.
اقرأ صـ2

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
خطة وزارة قطاع الأعمال لإحياء شركات الغزل والنسيج

Facebook twitter rss