صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

إحالة قاضٍ بالاستئناف للجنايات تلقى رشوة فى قضية مخدرات

27 نوفمبر 2016



كتب - سعد حسين ورمضان أحمد

 

أحال المستشار خالد ضياء الدين المحامى العام الأول لنيابة أمن الدولة العليا، مستشار بدرجة رئيس بمحكمة استئناف الاسكندرية، و 3 متهمين آخرين لمحكمة جنايات الاسكندرية بتهمة تلقى رشوة مالية واستغلال النفوذ.. وجاء فى نص قرار الإحالة أن المستشار المتهم تلقى رشوة قيمتها 650 ألف جنيه مقابل استغلال النفوذ لدى إحدى دوائر محكمة جنايات الاسكندرية، للحصول على حكم بالبراءة لصالح أحد المتهمين فى قضية تتعلق باتهامه بجلب مخدرات.
  مقدمو رشوة مالية ومتهمان إثنان آخران توسطا فى تقديم رشوة، وجميعهم محبوسون احتياطيا على ذمة القضية، إلى محكمة جنايات الاسكندرية، وذلك لاتهام القاضى بالحصول على رشوة مالية قيمتها الإجمالية 650 ألف جنيه فى مقابل استغلال نفوذه.
وكان المستشار محمد وجيه المحامى العام بنيابة أمن الدولة العليا، قد ألقى القبض على القاضى المتهم داخل مقر إحدى الكافتيريات بمحافظة الاسكندرية، تنفيذا لإذن النيابة وبعد الحصول على إذن مجلس القضاء الأعلى، أثناء الاتفاق على تفاصيل استغلاله لنفوذه وعقب تلقيه مبلغ 250 ألف جنيه كجزء من مبلغ الرشوة المتفق عليه.. حيث تبين من التحقيقات إن القاضى المتهم سبق أن حصل على مبلغ 100 ألف جنيه كمقدم لمبلغ الرشوة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«المالية»: حزمة تشريعية لتوحيد الإجراءات الضريبية.. والإلزام بالفاتورة الإلكترونية
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى تختم مهرجان الموسيقى العربية بـ«لون معى الأيام»
«الاتصالات»: 630 ألف مستخدم زيادة فى الموبايل و2.5 مليون مشترك جديد فى إنترنت المحمول
الإنتاج الحربى.. صناعة وطنية لها تاريخ
وائل جمعة يسدد 10 ملايين جنيه ضرائب عن مكاسبه من «بى إن سبورت»
أمن الخليج.. خط أحمر

Facebook twitter rss