صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

سقوط وكيل وزارة الإسكان بالجيزة فى قبضة الرقابة الإدارية

24 نوفمبر 2016



كتب-  حسن أبوخزيم


تمكنت هيئة الرقابة الإدارية من القبض على «إ. ف» وكيل وزارة الإسكان بالجيزة ومقدم الرشوة وجار عرضهما على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وكان  «إ. ف»  قد عمل فى عدد من  المناصب منها المنطقة الصناعية وحى شمال الجيزة ومديرا لمديرية الإسكان لمحافظة أكتوبر وقت فصلها عن الجيزة.
وكانت هيئة الرقابة الإدارية أحكمت سيطرتها خلال الفترة الحالية لمكافحة الفساد فى جميع المجالات سواء الفساد المالى والإدارى، وذلك لمنع كل من تسول له نفسه تعطيل مصالح المواطنين.
وفى إطار توجيهات رئيس الجمهورية إلى هيئة الرقابة الإدارية بمتابعة المشروعات القومية ومراعاة سلامة الإجراءات والتنفيذ والحيلولة دون استغلال ضعاف النفوس لموارد الدولة فى ارتكاب وقائع فساد تقوم هيئة الرقابة الإدارية لمتابعة المشروعات فى جميع المحافظات علاوة على أن ما توليه هيئة الرقابة الإدارية من جهد فى الرقابة على الأسواق وضبط المتلاعبين والمتاجرين بقوت المواطنين، والتأكد من توافر السلع بالأسواق ووصولها للمواطنين تنفيذا لتكليفات رئيس الجمهورية.
واستطاعت الرقابة الإدارية خلال الفترة الماضية المرور على مخرات السيول بالمحافظات للتعرف على جاهزية تلك المخرات لاستقبال السيول والأمطار إن حدثت علاوة على تلقى العديد من شكاوى المواطنين اليومية والعمل على بحثها وحلها بالتنسيق مع جميع الجهات.
وناشدت الرقابة الإدارية جميع للمواطنين الإبلاغ عن أية وقائع الفساد وعدم الانصياع لأى تهديدات من جانب للمتعاملين معهم مؤكدا على تحقيق مطالب للمواطنين المشروعة وعدم تقديم رشاوى إطلاقا.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss