صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مكافحة الإدمان: ضبط 9 حالات تعاطى مخدرات بين سائقى المراكب النيلية

14 سبتمبر 2016



أعلن صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى التابع لوزيرة التضامن الاجتماعى، عن ضبط 9 حالات تعاطى مخدرات بين سائقى المراكب النيلية فى حملة بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية للكشف على سائقى المراكب النيلية، للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة وذلك فى إطار الكشف المبكر، حيث تعد تلك أولى حملات إجراء الكشف على السائقين وأخذ عينات منهم وتحليلها خلال استقلالهم المراكب النيلية.
وقالت «غادة والى» وزيرة التضامن الاجتماعى رئيس مجلس إدارة صندوق مكافحة وعلاج الإدمان والتعاطى، فى بيان صحفى: إنه تم إجراء الكشف على العديد من سائقى المراكب النيلية اعتباراً من مساء أول أمس الاثنين، أول أيام عيد الاضحى، للتأكد من عدم تعاطيهم المواد المخدرة وحرصاً على حياة المواطنين الذين يستقلون هذه المراكب، حيث تبين اكتشاف 9 حالات إيجابية يتعاطون مخدر الحشيش والترمادول وتم تحرير محاضر وإحالتهم للنيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية.
وأكدت والى، استمرار حملة الكشف على سائقى المراكب النيلية طوال أيام عيد الأضحى وأخذ عينات منهم وتحليلها بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة المسطحات المائية.
وأشارت وزيرة التضامن إلى أن حملات الكشف العشوائى على سائقى المراكب النيلية ستظل مستمرة، للتأكد من عدم تعاطى السائقين للمخدرات وذلك فى إطار الكشف المبكر عن تعاطى المخدرات بين السائقين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
كاريكاتير أحمد دياب
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss