صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الرئيس يتفقد مدينة «الجلالة»

23 اغسطس 2016



كتب - أحمد إمبابى 

 

قام الرئيس عبد الفتاح السيسى أمس بجولة تفقدية لمشروع مدينة الجلالة التى تقام أعلى هضبة جبل الجلالة بمنطقة البحر الأحمر بين العين السخنة والزعفرانة، وذلك بصحبة كل من المهندس مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والتجمعات العمرانية الجديدة، وعدد  من قيادات القوات المسلحة.
وقد اطلع الرئيس خلال الجولة التفقدية على الموقف التنفيذى لعدد من المشروعات السياحية والخدمية التى يجرى تنفيذها أعلى هضبة جبل الجلالة، والتى سيتم ربطها بساحل البحر الأحمر من خلال التليفريك.
 كما تفقد الرئيس الأعمال الجارية لتطوير الطريق الذى يشق جبل الجلالة، حيث شهد تفجير أحد الممرات فى إطار استكمال الطرق الخاصة بالمشروع والمؤدية إلى أعلى هضبة الجلالة. ومن المقرر أن يضم مشروع مدينة الجلالة عدداً من التجمعات السكنية تتلاءم مع جميع المستويات الاجتماعية، وذلك بهدف أن تكون المدينة نموذجاً للمدن الجديدة التى تتمتع بجميع المرافق والخدمات وتوفر ظروفًا معيشية كريمة للمقيمين بها.
وقد التقى الرئيس خلال الجولة التفقدية عددًا من المهندسين والمقاولين والعاملين بالشركات الوطنية المنفذة للمشروع بالتعاون مع القوات المسلحة، حيث أكد أهمية إنجاز مشروع مدينة الجلالة وفقاً لأعلى المستويات العالمية والالتزام بالجدول الزمنى المحدد لذلك بالنظر إلى انعكاساته الإيجابية على حركة الاستثمار والسياحة، فضلاً عما سيتيحه من فرص عمل، وما يحققه من الاستفادة من البيئة النقية ودرجة الحرارة المعتدلة أعلى هضبة الجلالة لتدشين مشروعات سياحية وعلاجية تساهم فى تحقيق التنمية الشاملة لهذه المنطقة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
هنا القاهرة.. عاصمة الثقافة
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
بانوراما تحت القبة

Facebook twitter rss