صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مرسي بين أهله وعشيرته

28 اكتوبر 2012

كتب : شيرين الفقى




 

عاد مساء أمس ثاني أيام عيد الأضحي رئيس الجمهورية الدكتور محمد مرسي بعد زيارته  لمسقط رأسه بمحافظة الشرقية  ، حيث قضي ثاني أيام العيد بين أهله وأقاربه وأصدقائه، في ثاني زيارة لمدينته الزقازيق بعد أن وصل إلي سدة الحكم، وكانت الزيارة الأولي في عيد الفطر الماضي سريعة وكان هدفها الاطمئنان علي شقيقته.

كان الرئيس قد وصل الي مدينة الزقازيق بطائرة أقلعت من مطار القاهرة العاشرة مساء أول من أمس الجمعة وهبطت  باستاد جامعة الزقازيق حيث توجه موكبه الي منزله بمنطقة الفلل  في محيط جامعة الزقازيق وسط هتافات»بنحبك يامرسي».

كانت المدينة قد شهدت تعزيزات امنية مكثفة من رجال الشرطة الذين انتشروا من مكان هبوط الطائرة حتي منزله وتم دعم القوات بسيارات ومدرعات مصفحة الي جانب الاستعانة بالكلاب البوليسية. كان مرسي قد هنأ بعض جيرانه بالشرقية، بمناسبة عيد الأضحي، في العمارات الكائنة بمنطقة فلل الجامعة واستقبل بعض أقاربه وأدي صلاة الفجر بمسجد المدينة المنورة بجوار منزله.  فيما خلت قرية العدوة مسقط رأس الرئيس من أي مظاهر لاستقباله، حيث سادت حالة من الهدوء وعدم التواجد الأمني أو الخدمات الخاصة باستقبال الرئيس، ما أكد عدم تضمن الزيارة قرية العدوة.

 

 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

500 شاب يحتفلون بعيد الشرطة بـ«مسيرة رياضية» بالمنوفية
الدولة تتدخل بقوة لكسر الاحتكار.. عودة عملاق الحديد والصلب بحلوان
مصر تخاطب العالم
عبدالعال: مصر تتبع المنهج العلمى فى بناء الدولة
القومى للمرأة يشيد بـ «أبوالعروسة»
«الضحية» خطوة على طريق تفكيك الفكر المتطرف
هيئة نظافة وتجميل العاصمة.. لا نظافة ولا تجميل

Facebook twitter rss