صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 يناير 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

كارثة.. محافظة القاهرة تعترف: محلات كبرى تبيع أطناناً من المنتجات الفاسدة

21 مارس 2016



كتب ـ بشير عبد الرءوف

 

فجر مدير مديرية الطب البيطرى بالقاهرة، الدكتور سيد عبيد، مفاجأة حينما أعلن خلال اجتماع المجلس التنفيذى لمحافظة القاهرة برئاسة الدكتور جلال السعيد أنه تم ضبط30 طن كبدة غير صالحة للاستهلاك الآدمى، و780 كيلو لحوم مفروم، و700 كيلو لحوم فاسدة بأحد المحلات التجارية الشهيرة، ونصف طن مصنعات لحوم من أحد السوبر ماركت، قامت باستبدال بيانات الصلاحية بلاصق بمدينة العبور، لافتا إلى أنه إذا قامت المديرية بالمرور اليومى على سوبر ماركت أولاد رجب ومترو وخير زمان، سيتم ضبط عشرات الأطنان من المنتجات غير الصالحة للاستخدام الآدمى.
وكان الأكثر دهشة خلال الاجتماع مطالبة الدكتور جلال مصطفى، مسئولى الكهرباء وحى السلام أول بسرعة الانتهاء من توصيل الكهرباء إلى سوق السلام، ووضع لهم حدًا أقصى لتوصيلها خلال 10 أيام من الآن، قائلاً: «حرام عليكو هتشل منكم الكهرباء توصل فى أقرب وقت تعبتونى». 
وطلب محافظ القاهرة بسرعة الانتهاء من المشروعات المعلقة والمتأخرة داخل كل حى، كما وجه بملاحقة التوك توك وإزالة مخالفات البناء بالأحياء والتشديد على النظافة والحملات اليومية.  
وكشف المحافظ أن هناك مشكلة بحى البساتين لتنفيذ مشروعات خدمية به، حيث تقع ولاية الأراضى فيه لشركة المعادى للتنمية والتعمير، وأنه سوف يعقد اجتماعًا مع الشركات التى لها ولاية على الأراضى داخل المحافظة حتى تتمكن المحافظة من تنفيذ مشروعاتها بتلك المناطق. 
كما ناقش المجلس إنشاء مجمع للمصالح بالوايلى تمهيدًا لإخلاء مجمع التحرير، وأوضح المحافظ أن هناك مصالح تابعة للمحافظة بالمجمع سيتم نقلها خارج المجمع بإنشاء مبنى آخر يتم تخصيص أرض له. 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

بالتعاون مع تركيا «المنفوخ» أيمن نور يعلن تدشين قناة جديدة لخدمة جماعة الإخوان الإرهابية 
المحافظات تواصل جنى ثمار حملات «حق الشعب» لاسترداد الأراضى
متصدقوش الشائعات
مصر تدخل سباق التصنيع فى البتروكيماويات بالشرق الأوسط بـ 20 مليار دولار
ضبط مسئولين بأوقاف «قنا» استولوا على 10٫5 مليون جنيه
إشادة دولية بـ«الرقابة الإدارية»
زيجات أثرياء العالم فى مهب الريح

Facebook twitter rss