صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

تفاصيل الإجراءات الجديدة لاختيار الأمناء والأفراد بجهاز الشرطة

21 فبراير 2016



كتب - أحمد عبدالعظيم


كشفت مصادر مطلعة أن اجراءات جديدة سيتم تطبيقها عند اختيار الأمناء والأفراد الذين يريدون الالتحاق للعمل ضمن جهاز الشرطة، وهى اجراءات من المقرر أن يتم تطبيقها مع استقبال اقرب دفعة متقدمة للالتحاق، وهى الاجراءات التى يقوم بوضعها مجموعة من قيادات وزارة الداخلية علاوة على عدد من الاكاديميين فى المجالات المختلفة والتى تضمن اختيار أفضل العناصر (سلوكيا وبدنيا وأخلاقيا ونفسيا وغير ذلك) للعمل ضمن منظومة الأمن.
وقالت مصادر مطلعة إن الاختبارات والاجراءات الجديدة لاختيار راغبى الالتحاق بالشرطة من الأمناء والأفراد تعتمد على عدة محاور أهمها التركيز على الاختبار النفسى.
كما تشمل الاجراءات تكثيف عملية التحريات حول المتقدمين للعمل بالشرطة وان تلك التحريات ستتم تحت إشراف (ضباط برتب مختلفة) لضمان صحة التحريات وتفويت الفرصة امام أى عملية لإجراء تحريات شكلية، وكذلك تشديد عملية مراقبة سلوكيات المنضمين الجديد وذلك فى فترة التدريب الأساسى فى بداية التحاقهم بالعمل.
وأضافت المصادر: إن الاجراءات الجديدة ستشمل أيضا عمل تحريات بشكل منتظم على أمناء الشرطة والأفراد (الموجودين بالخدمة) من وقت لآخر لضمان عدم انحراف سلوكهم.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

آلام الإنسانية
20 خطيئة لمرسى العياط
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss