صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الأهلى صانع السعادة

11 فبراير 2016



 عمت الفرحة قطاعًا عريضًا من المصريين بعد فوز النادى الأهلى فى مباراة القمة مساء أول أمس على غريمه التقليدى نادى الزمالك بهدفين دون رد فى المباراة التى أقيمت باستاد برج العرب.
الأهلى عمق جراح الزمالك بعدما عزز عمرو جمال هدف المهاجم الجابونى مالك إيفونا، وعبر جماهير الفانلة الحمراء عن سعادتهم البالغة بفوز فريقهم، مؤكدين أن المارد الأحمر قدم مباراة جيدة واستحوذ على مجريات الملعب وأن الدورى هذا الموسم اقترب كثيرا من الجزيرة.
وأكدت جماهير الأهلى أن ايفونا قدم أوراق اعتماده فى قلوبهم بعد إحرازه الهدف الأول، مطالبين باستمرار عبدالعزيز عبدالشافى فى قيادة النادى الأهلى وعدم التعاقد مع مدرب أجنبى بعد تحقيقه نتائج جيدة واعتلائه صدارة الدورى بفارق 7 نقاط.
كما سخر رواد مواقع التواصل الاجتماعى «فيس بوك» و«تويتر» من لاعبى الزمالك، مؤكدين انتهاء عصر الزمالك، وأن الدورى سيعود إلى القلعة الحمراء مرة أخرى.
هزيمة الزمالك من الأهلى أعادت المشاكل من جديد إلى القلعة البيضاء، حيث تمت إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق بعد 37 يوما، قاد فيها الزمالك للفوز فى 4 مباريات والهزيمة فى مباراتين والتعادل فى مباراة واحدة.
رئيس نادى الزمالك أعلن إقالة ميدو وحازم إمام رئيس جهاز الكرة، وتم تعيين محمد صلاح مدربا مؤقتا لحين التعاقد مع مدرب أجنبى عالمى، حيث بدأت إدارة الأبيض فعلا تبحث عن مدرب جديد.
كما أعلن منصور تجميد مستحقات لاعبى الزمالك، فيما قالت الصفحة الرسمية للنادى الأهلى فى رسالة تم توجيهها للزمالك: «نتمنى أن يكون الدرس مفيدًا لكم فى المستقبل، ونشرت صورة للاعبى الفريق رمضان صبحى وعمرو جمال مكتوب عليها لا جديد»
وعبر جمهور الزمالك عن غضبه الشديد من الهزيمة، مؤكدين أن الفريق فشل فى تقديم الحالة التى ظهر بها فى الموسم الماضى بسبب تخبطات مجلس الإدارة وفشل ميدو فى ترويض اللاعبين واعتماده بشكل كبير على مهارات أحد لاعبيه، دون الاعتماد على جماعية اللاعبين.
التفاصيل ص 12 و 13







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss