صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الرئيس يشكل لجاناً حوارية للتواصل مع مشاكل المواطنين

4 فبراير 2016



كتب ـ أحمد عبدالعظيم

 كشفت مصادر خاصة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى بصدد اتخاذ اجراءات جديدة من أجل التواصل مع فئات الشعب المختلفة ومشاكلها بشكل أكبر بهدف احتواء المشاكل بشكل سريع.
 واشارت إلى أن الدوائر الاستشارية الجديدة ستكون ممثلة لفئات المجتمع المختلفة وتمتلك الرؤية وحسن التصرف بما يضمن حل مشاكل المواطنين وليس تقديم مسكنات أو نقل الصورة بالشكل غير المطلوب.
 واوضحت المصادر أن تشكيل مجموعات ودوائر عمل جديدة سيكون تحت إشراف الرئيس شخصيا، وستكون مهمتها التواصل وفتح قنوات حوار مباشرة مع فئات الشعب سواء من الشباب أو المرأة أو الموظفين أو أصحاب المعاشات والعاملين فى القطاعات المختلفة، وذلك بهدف التعرف المباشر على مطالب ومشاكل تلك الفئات بأسلوب علمى.
 ولفتت  الى أنه من المقرر أن اللجان ستبدأ عملها خلال فترة قصيرة أهمهما لجان الحوار مع الشباب، والفلاحين، وموظفى الدولة، ومع المصريين بالخارج، والعاملين فى القطاعين العام والخاص والتجار، ولجنة متخصصة للتعرف على مشاكل الأطفال فى مصر وغيرها.
وأوضحت المصادر أن عمل تلك اللجان لن يكون مجرد عمل مكتبى ولكن يعتمد فى المقام الأول على النزول للشارع والتعرف على مشاكل الناس على أرض الواقع ليس فى القاهرة فقط ولكن فى كل نقطة من أرض مصر سواء فى وجه بحرى أو قبلى أو المحافظات الحدودية وغيرها.  وقالت إن اللجان الحوارية والاستشارية الجديدة سيتم تشكيلها من شخصيات أكاديمية وممثلين لفئات المجتمع المختلفة وشخصيات عامة ومتخصصين فى قياسات الرأى العام وغير ذلك.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss