صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

وزير النقل ينفى زيادة أسعار تذكرة المترو

30 ديسمبر 2015



نفى اللواء سعد الجيوشى ما تناقلته وسائل الإعلام عن لسانه حول زيادة أسعار تذكرة مترو الأنفاق.
وقال فى تصريحات خاصة لـ «روزاليوسف»: إن ما ورد فى وسائل الإعلام غير صحيح تماما، وفهم بشكل خاطئ. وما جاء عن لسانى حول أسعار التذاكر يقصد به التكلفة الفعلية لسعر التذكرة وأى زيادة ستعرض على البرلمان وهو الجهة المسئولة عن إقرارها.
كانت تصريحات لوزير النقل قالها على هامش حفل إطلاق الدفعة الثانية لبرنامج تأهيل القيادات للجهاز الإدارى للدولة. قد أثارت الكثير من الجدل والاستياء بين المواطنين. حيث قال إنه اعتبارا من الخط الثالث لمترو الأنفاق سيتم زيادة تكلفة تذكرة المترو بشكل تدريجى على حسب كل مرحلة، مشيرا إلى أن خط المترو يكلف الدولة والمواطن نحو 48 مليار جنيه.
وأضاف وزير النقل إن المرحلة الأولى للخط الثالث ستبدأ التكلفة بـ3 جنيهات والثانية 4 جنيهات ويصل إلى 10 جنيهات نهاية الخط وكذلك الخطين الرابع والخامس.
مشيرا إلى أن حركة الأسعار ستكون بصفة مستمرة خاصة بتكلفة الشغل، ولكن فى كل الأحوال تكون أقل من المواصلات الأخرى «القطاع الخاص».  وأكد الجيوشى أن المرحلتين الأولى والثانية لمترو الأنفاق لن تمسا محدودى الدخل والطلاب وسيكون بهما تعديلات محدودة ويمكن إضافة عربات فى المترو تكون بسعة محدودة وبسعر أعلى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss