صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

مفاجأة فى جريمة ملهى العجوزة.. المتهمون خططوا لحرق 7 «كباريهات»

6 ديسمبر 2015



كتب - سيد دويدار و محمد هاشم


تمكنت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية من القبض على 3 متهمين من المتورطين فى مجزرة كازينو العجوزة، والتى راح ضحيتها 16 مواطناً.  
كانت التحريات قد توصلت إلى هروب اثنين من مرتكبى الواقعة إلى محافظة السويس عقب ارتكابهما الجريمة، وهما محمد عماد محمد على وشهرته «حماصة»  - 18 سنة - طالب، ومقيم بشارع السوق بدائرة قسم شرطة إمبابة، ومحمد عبدالرحمن زكى عبدالرحمن وشهرته «محمد المجنون» 19 سنة ميكانيكى ومقيم بالمنيرة الغربية بدائرة قسم شرطة إمبابة، كما تم ضبط الدراجة البخارية المستخدمة فى الواقعة.
كما تم ضبط المتهم الثالث فى امبابة ويدعى «ميكى»، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة عن طريق إلقاء زجاجتى مولوتوف على الملهى الليلى وإطلاق عيار نارى صوبه بالاشتراك مع آخرين هاربين بدافع الانتقام لسابقة منعهما من دخول الملهى، فيما تلاحق الشرطة المتهم الأخير.
وعلمت «روزاليوسف» أن «حماصة»، و«المجنون»، كانا قد خططا للانتقام من مالك الملاهى الحقيقى وكيل وزارة الثقافة عصام حسن، وعدد من البودى جارد الذين يحرسونه، وذلك بالهجوم على ٧ «كباريهات» يملكه، لكن الأكمنة الأمنية حالت دون ذلك، فتوجهوا إلى شارع النيل حيث مقر ملهى «الصياد» وأطلقوا أعيرة نارية مما اضطر البودى جاردات للهرب تاركين «الملهى» بالعاملين الذين بداخله، فقام «المجنون» و«حماصة» و«ميكى» و٣ آخرين بإلقاء زجاجات المولوتوف وفروا هاربين.
 وكشف مصدر أمنى لـ«روزاليوسف» أن عصام حسن الذى يملك هذه «الكباريهات» وجميعها غير مرخص لها بمزاولة المهنة وتقديم خمور سبق ضبطه فى القضية رقم ١١٣١٧ جنح العجوزة آداب عامة، وكذلك قضيتى آداب عامة برقم ١٥٠٤٢، و٧١٧٧، وجميعها جنح قسم شرطة العجوزة وكذلك تم ضبطه فى قضية جنايات أموال عامة تحمل رقم ٣٢٩٩٢.
وقد قرر اللواء مجدى عبدالعال مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة تشكيل فريق بحث لفحص جميع الملاهى الليلية غير المرخصة وغير المستوفية لشروط السلامة لغلقها.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss