صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

طوارئ فى الحكومة بسبب جولة الإعادة

1 ديسمبر 2015



كتبت - فريدة محمد

انطلقت امس الاثنين عمليات تصويت المصريين بالخارج فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية من الانتخابات البرلمانية على أن ينتهى اليوم الثلاثاء.
وفتحت اللجان الانتخابية فى 139 سفارة وقنصلية حول العالم أبوابها اعتبارا من التاسعة صباح الاثنين بتوقيت كل دولة ولمدة يومين، لتسهيل عملية الاقتراع بالنسبة لكافة المصريين المغتربين.
داخليا، تابع المهندس شريف إسماعيل، رئيس مجلس الوزراء، انطلاق جولة الإعادة فى المرحلة الثانية بالمحافظات الـ 13.
وأكدت مصادر حكومية أن رئيس الوزراء وجه خلال اجتماع وزارى موسع عقده مع وزراء حكومته تشديد الإجراءات الأمنية فى كل المحافظات لا سيما شمال سيناء، والتى شهدت حادث تفجير فندق إقامة القضاة بالعريش.
وتابع رئيس الوزراء مع اللواء مجدى عبدالغفار، وزير الداخلية، تفاصيل الخطة الأمنية بالتعاون والتنسيق مع القوات المسلحة لتأمين كل اللجان وسير العملية الانتخابية.
وتابع أيضًا مع الدكتور أحمد عماد، وزير الصحة والسكان، خطة انتشار سيارات الإسعاف وتم تأكيد جاهزية كل المستشفيات الواقعة بنطاق محافظات جولة الإعادة وإلغاء إجازات الأطباء تحسبًا لوقوع أى طوارئ.
الى ذلك أكد الدكتور أحمد زكى بدر، وزير التنمية المحلية، أن محافظات المرحلة الثانية للانتخابات البرلمانية، انتهت من الاستعدادات اللازمة لإجراء جولة الإعادة اليوم الثلاثاء وغدا الأربعاء، مضيفًا أنه يتم التنسيق مع اللجنة العليا للانتخابات فى تنفيذ جميع قواعد وإجراءات سير العملية الانتخابية التى وضعتها اللجنة العليا بما يضمن سلامة الإجراءات.
اقرأ ص2-3-4-5

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
الزمالك «قَلب على جروس»
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال

Facebook twitter rss