صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

إحالة 3 ضباط شرطة للتحقيق فى جرائم قتل وتعذيب بـ 3 محافظات

1 ديسمبر 2015



قررت وزارة الداخلية المصرية إحالة 3 ضباط شرطة إلى التحقيق مع وقفهم عن العمل لاتهامهم بالتعذيب والقتل وتلفيق تهم لمواطنين فى الأقصر والإسماعيلية وأكتوبر.
الواقعة الأولى كانت فى الاسماعيلية حيث اتهمت صيدلانية تدعى ريم أحمد ضابط شرطة بقسم شرطة الاسماعيلية بالاعتداء على زوجها الطبيب البيطرى عفيفى حسن والتسبب فى وفاته بعد اصطحابه إلى قسم الشرطة والتعدى عليه، مما أدى إلى إصابته بأزمة قلبية توفى على أثرها.
التحقيقات كشفت أن الضابط ويدعى محمد إبراهيم معاون مباحث قسم شرطة أول الاسماعيلية اقتحم الصيدلية وتعدى على الطبيب البيطرى بناء على تحريض من مالك العقار الذى توجد به الصيدلية لوجود خلافات بينهما.
وفى الأقصر أحالت الوزارة ضابطًا بمديرية أمن الأقصر الى قطاع التفتيش للتحقيق معه لاتهامه بتعذيب مواطن يدعى طلعت شبيب من منطقة العوامية.
وفى مدينة 6 أكتوبر لفق ضابط شرطة قضية مخدرات لسائق لاختلافهما حول أولوية المرور بالطريق بمدينة دريم لاند.
وأشارت التحقيقات إلى أن الضابط اتهم السائق فى محضر بقسم اكتوبر أول بحيازة هيروين وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية وأقوال عدد من الشهود عدم صحة الاتهام وأن الضابط زور فى محضر رسمي. وعلى الفور أحالته وزارة الداخلية للتحقيق مع وقفه عن العمل.
ومن جانبها أصدرت وزارة الداخلية بيانا مساء الأحد أكدت فيه أنه لا تهاون مع أى تجاوزات فردية تقع من بعض رجال الشرطة ولا تعبر بأى حال من الأحوال عن طبيعة العمل الوطنى الذى يقوم به رجالها، وتضحيات رجالها الأبطال فى مواجهة الإرهاب.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
15 رسالة من الرئيس للعالم
هؤلاء خذلوا «المو»
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
لمسة وفاء قيادات «الداخلية» يرافقون أبناء شهداء الوطن فى أول أيام الدراسة
الاستثمار القومى يوقع اتفاق تسوية 500 مليون جنيه مع التموين
الحكومة تعفى بذور دود القز من الجمارك لدعم صناعة الحرير

Facebook twitter rss