صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مارس 2019

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الأمن يحبط مخططًا للإخوان وكتائب القسام لنشر الفوضى فى ذكرى 25 يناير

1 ديسمبر 2015



أحبطت أجهزة الأمن المصرية مخططًا ضخمًا لعدد من أعضاء جماعات الإخوان الإرهابية الهاربة فى غزة بعد اتفاقها مع كتائب عز الدين القسام، بالقيام بعمليات ارهابية ضخمة داخل البلاد فى ذكرى 25 يناير.
كانت المعلومات قد أكدت أن أعضاء الجماعة الهاربين عقدوا اتفاقًا مع قيادات من أعضاء القسام على تدريب عدد من العناصر وتهريبها داخل البلاد بعد أن قامت تلك العناصر بالاتصال بعناصر من أعضاء الجماعة الهاربة فى الداخل للتخطيط لعمليات ارهابية ضخمة ضد المنشآت العامة والخاصة وضد أجهزة الأمن والجيش والأفراد العاديين لخلق حالة من الذعر والفزع داخل البلاد.
واستطاعت أجهزة الأمن القبض على بعض العناصر المتسللة بعد رصدها قبل دخولها البلاد فى غضون الأيام الماضية، كما قامت أجهزة الأمن بتشديد الإجراءات الأمنية على الحدود الشرقية والغربية وعلى جميع الموانئ والمنافذ المصرية التى يمكن تهريب الأفراد من خلالها، كما رفعت الأجهزة الأمنية حالة الاستنفار القصوى طوال الأيام الماضية بعد القبض على المتسللين وجار التحقيق مع هذه العناصر ومنع دخول أى عنصر للبلاد.
كما علمت «روزاليوسف» أن هناك خطة أمنية محكمة تم وضعها للقبض على أى عنصر ارهابى قبل تنفيذ مخططه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

د. إبراهيم العسال أستاذ الحضارة يرصد: أمهات الأمراء والسلاطين فى التاريخ الإسلامى «السيدة قاسم» كان لها دورًا بارزًا فى صعود نجم أحمد بن طولون
انطلاق حوار «التعديلات الدستورية».. والشعب سيد قراره
الأمهات.. أبطال فى مواجهة السرطان
النقيب عمر عطيتو «الفدائى»
خطر على العالم
الصناعة: إجراءات عاجلة لوقف تضخم الفاتورة الاستيرادية
صحة المصريين على رأس أولويات الرئيس

Facebook twitter rss