صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

100 ألف جنيه من التموين للشباب لإنشاء مجمعات استهلاكية

30 نوفمبر 2015



كتب ـ نشأت حمدى

يبدأ غدًا الثلاثاء، الصندوق الاجتماعى للتنمية على مستوى المحافظات فتح باب التقدم لتلقى طلبات الشباب من الجنسين الراغبين فى مشروع جمعيتى الذى يتم بين وزارة التموين والتجارة الداخلية والصندوق.
وقال الدكتور خالد حنفى وزير التموين: إن المشروع يتضمن منح قروض سلعية لمشروعات صغيرة للشباب تتراوح قيمتها من 50 ألف إلى 100 ألف جنيه للقرض الواحد ويتم الإشراف عليها كحق امتياز للمجمعات الاستهلاكية عن طريق الشركة القابضة للصناعات الغذائية وذلك بهدف توفير فرص عمل للشباب وزيادة المنافذ السلعية والتموينية للمواطنين. وأضاف فى تصريحات صحفية أمس: إن شروط فتح منافذ سلعية هى أن يكون لديه مساحة محل لا يقل عن 30 مترا سواء إيجار قديم أو جديد بشرط مدته لا يقل عن 5 سنوات أو تمليك والسنّ لا يقل عن 21 عاما ولا يزيد على 45 عامًا.
وأكد الوزير أن من ضمن الشروط حصول المتقدم على مؤهل متوسط وما فوق وأدى الخدمة العسكرية أو أعفى منها بالنسبة للذكور وكامل الأهلية وصحيفته الجنائية خالية من أى أحكام ولا يعمل بالحكومة أو القطاع العام وأن يكون ليس عليه قروض للصندوق الاجتماعى، مشيرًا إلى أن القرض السلعى بفائدة بسيطة قدرها 5.5% وبفترة سماح 4 أشهر وعلى 5 سنوات.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحكومة تعيد «الذهب الأبيض» لبريقه فى «المنوفية»
المحافظات جاهزة لـ«الأمطار»
«فوانيس» جديدة تضىء «قويسنا» ليلا
أردوغان يفتح أبواب الجحيم على تركيا
الإسماعيلى يكافئ لاعبيه.. وفييرا يرفض إراحتهم استعدادا للذئاب
مدرب بايرن: نحتاج لقليل من الحظ
الأهلى ثائر قبل السفر إلى الجزائز

Facebook twitter rss