صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

وزير الرياضة: يكشف تفاصيل جديدة فى وفاة «إسراء»

30 نوفمبر 2015



كشف خالد عبدالعزيز، وزير الشباب والرياضة، عن تفاصيل جديدة فى وفاة  إسراء حسنى لاعبة فريق «صيد المحلة» لكرة القدم  الجمعة الماضى. وقال عبدالعزيز، فى تصريحات إعلامية: «لم نبلغ إن هناك مباراة للكرة النسائية».  وأضاف: «تم ابلاغنا بأن هناك تدريبات فقط وهو ما ساهم فى المشكلة للأسف». 
وتابع وزير الرياضة: «لو تم إعلامنا بهذه المبارة لوفرنا سيارة إسعاف وكنا سنتحمل تكاليف ذلك بالتعاون مع وزارة الصحة».  واختتم عبد العزيز تصريحاته قائلاً: «صرف الاعانة لأسرة إسراء شىء مفروغ منه». 
وتوفيت إسراء بعد دقائق من ابتلاع لسانها، عقب مباراة فريقها أمام مركز شباب الخولى الجمعة الماضى. 
كان دورى الكرة النسائية، قد شهد وفاة إسراء حسنى لاعبة فريق صيد المحلة بعد دقائق من ابتلاع لسانها، عقب مباراة فريقها أمام مركز شباب الخولى، والتى انتهت 5/0 لصالح صيد المحلة بعد نصف ساعة فقط من انطلاق المباراة، حيث انسحب مركز شباب الخولى اعتراضا على حكم اللقاء.
 وحاول  محمد طلعت المدير الفنى لمركز صيد المحلة استغلال الوقت، خاصة أن النادى يقوم بإيجار الملعب «ملعب مركز شباب الجابرية» وحول الأمر إلى تدريب للفريق، وبعد ربع ساعة من التقسيمة، التى قام بها المدير الفنى وقعت إسراء على أرض الملعب عقب اشتراكها مع زميلة لها لتفقد الوعى وسط غياب طبيب الفريق وعدم وجود سيارة إسعاف







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss