صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

بدء المرحلة الثانية لتطهير المؤسسات من الإخوان

17 نوفمبر 2015



كتب - أحمد عبدالعظيم

 كشفت مصادر مطلعة  أن الاجهزة الرقابية  تقوم حاليا بعملية تطهير جديدة لمؤسسات الدولة من بعض العناصر التابعة لجماعة الاخوان الارهابية بعد أن اثبتت التحر يات والمعلومات عن تورط بعض العناصر الاخوانية فى عدد من مؤسسات الدولة المختلفة فى قضايا تهدد الامن المجتمعى وأمن الدولة.
ولفتت إلى أن عمليات التطهير سوف تطال عددا من المؤسسات والاجهزة منها المحليات ودواوين المحافظات علاوة على بعض الوزارات وبعض المؤسسات الأخرى.
وقالت إن العناصر الاخوانية المستهدفة وحسب المعلومات الدقيقة يتولون مناصب مؤثرة وجماهيرية فى اماكن عملهم واغلبهم حاولوا التخفى والتنصل من الجماعة رغم تبعيتهم لها  فكرًا وتنظيمًا ويحصلون على أوامر من قياداتهم الهاربة إلى تركيا وقطر  مباشرة.
وأوضحت أن ما تم رصده من عناصر اخوانية تقوم بأعمال ضد القانون والدولة حتى الآن يقدر بحوالى 80 شخصا وقد ثبت تورطهم بالفعل فى اعمال من شأنها تعطيل مصالح المواطنين بشكل أو بآخر علاوة على الدعوة للتحريض  والاضراب عن العمل والخروج فى مظاهرات.. وتعمد الاضرار بحياة الناس خاصة فى مجال الطرقw والمياه والكهرباء.
ونوهت  إلى أن التعامل مع الاشخاص المخالفين سيتم وفقا للقانون سواء الإدارى أو الجنائى حسب الجريمة التى تم ارتكابها.
 وأضافت: عمليات التطهير سوف تستمر خلال الفترة المقبلة بشكل واسع، خاصة فى ظل ورود معلومات مؤكدة كشفت أن هؤلاء العناصر يتلقون أوامر مباشرة من قيادات الجماعة الموجودين بالخارج بهدف الاستمرار فى الاضرار بمصالح الناس ومحاولة تقليب الموظفين والعمال وحثهم على الاضراب والاعتصام.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«الفرعون» فى برشلونة برعاية ميسى

Facebook twitter rss