صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الملك سلمان يوجه الخطوط السعودية بمواصلة رحلاتها إلى شرم الشيخ

13 نوفمبر 2015



كتب- أحمد سند

 

وجه العاهل السعودى الملك سلمان بن عبدالعزيز بمواصلة رحلات الخطوط الجوية السعودية إلى شرم الشيخ، رغم الشكوك الدولية باحتمال وجود قنبلة على متن الطائرة الروسية التى تحطمت مؤخرا.
وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية أن الملك سلمان وجه الخطوط الجوية العربية السعودية باستمرار تسيير رحلاتها إلى شرم الشيخ من الرياض وجدة دعما للسياحة فى مصر.
ونقلت الوكالة عن العاهل السعودى «ثقته التامة بالأمن المصرى والجيش المصرى وحكومة مصر فى حماية أمن واستقرار جمهورية مصر العربية الشقيقة، تحت قيادة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسى»
يأتى ذلك فيما أكد الطيار حسام كمال وزير الطيران المدنى وضع برامج سياحية متكاملة بأسعار مخفضة تشمل تذاكر الطيران والإقامة والانتقالات، بهدف تنشيط حركة السياحة الداخلية من القاهرة إلى شرم الشيخ.
ومن جانبه قال شريف فتحى رئيس شركة مصر للطيران إن الشركة قررت تسيير ثلاث رحلات يومية مخفضة إلى مدينة شرم الشيخ بسعر موحد 899 جنيهًا مصر للذهاب والعودة شاملة جميع الرسوم والضرائب والتى تقلع يوميا من القاهرة إلى شرم الشيخ فى الساعة السابعة صباحا، فضلا عن طرحها رحلتين يوميتين بسعر موحد 999 جنيهًا الذهاب والعودة والتى تقلعان من القاهرة فى تمام الساعة 1:45 ظهر والساعة 7 مساء، على أن يسرى هذا العرض بدءا من غدا السبت وحتى منتصف شهر ديسمبر المقبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
مصر تحارب الشائعات
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5

Facebook twitter rss