صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«السيسى» يزور بريطانيا واليابان وكوريا الجنوبية وفرنسا نهاية نوفمبر

12 اكتوبر 2015



كتب - أحمد إمبابى

كشفت مصادر دبلوماسية أنه يجرى حاليا الإعداد للزيارة المرتقبة للرئيس عبد الفتاح السيسى إلى العاصمة البريطانية لندن.
وأضافت: إنه من المتوقع أن يكون موعد الزيارة الأسبوع الأول من نوفمبر المقبل؛ لبحث سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين، وتناول القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.
ومن المقرر أن يكون الملف الاقتصادى على رأس الملفات؛ لفتح آفاق اقتصادية واستثمارية مع بريطانيا، بالإضافة إلى ملف الإرهاب وتكثيف الجهود الدولية من أجل محاربته، وسبل دعم استقرار المنطقة العربية، وعرض الرؤية المصرية حول تطور الأوضاع الداخلية السياسية، وحول أزمات منطقة الشرق الأوسط.
وشددت على قيام الرئيس السيسى بزيارة إلى اليابان وكوريا الجنوبية فى الأسبوع الأخير من شهر نوفمبر المقبل، فى إطار تعزيز سبل التعاون مع الدولتين، وبحث ضخ استثمارات جديدة داخل السوق المصرية.
وأوضحت مشاركة الرئيس السيسى خلال شهر ديسبمر المقبل، فى افتتاح مؤتمر الدول الأطراف الحادى والعشرين للاتفاقية الإطارية لتغير المناخ، الذى سيعقد بباريس فى ديسمبر 2015.
إلى ذلك قال مصطفى رجب، منسق حركة صوت مصر فى الخارج: إن الرئيس عبد الفتاح السيسى من المنتظر أن يزور إنجلترا يومى 4 و5 نوفمبر المقبلين، مشيرًا إلى أن الجالية المصرية فى انجلترا تستعد حاليًا لاستقبال حافل للرئيس بمشاركة من أعضاء الجاليات المصرية فى عدد من الدول الأوروبية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss