صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

إخلاء سبيل «سعودية» اعتدت على ضابط وأمين شرطة فى مطار القاهرة بكفالة 10 آلاف جنيه

7 اكتوبر 2015



 أخلت نيابة النزهة سبيل سيدة المطار السعودية المتهمة بالتعدى على ضابطين وأمين شرطة من قوات أمن مطار القاهرة بالسب والقذف ومقاومة السلطات، وذلك بكفالة 10 آلاف جنيه.
البداية كانت عندما اعتدت سيدة سعودية بصحبة أولادها بالضرب والألفاظ النابية على ضابط وأمين شرطة بصالة 1، بعد أن وصلت المطار متأخرة عن ميعاد طائرتها وحاولت تخطى الطابور لإنهاء إجراءات سفرها.
وأكد مصدر بالمطار، أن الراكبة وصلت المطار بصحبة أولادها ولم تراع دورها فى الطابور وحاولت الوصول إلى ضابط الجوازات لإنهاء إجراءات مغادرتها دون مراعاة المسافرين معها، والذين سبقوها إلى الصف وعقب ذلك حدثت مشادات بينها وبين عدد من الركاب وهو ما استدعى تدخل أحد الضباط الذى كان يقف بالقرب منها وبصحبته عدد من أمناء الشرطة.
وأضاف المصدر: أن الضابط طلب من السيدة عدم تجاوز الطابور والوقوف فى الصف، وهو ما اعترضت عليه السيدة ووجهت له الشتائم النابية، وعند اعتراض أحد أمناء الشرطة على أسلوب السيدة ضربته بإحدى الحقائب التى كانت بحوزتها، وهو ما تسبب فى إصابة أمين الشرطة بجرح فى الوجه.
وعلى الفور تم تحرير محضر بالواقعة للسيدة وإحالتها إلى نيابة النزهة، والتى أمرت بحجزها 24 ساعة لحين ورود تحريات المباحث، بعد اتهامها بالاعتداء بالضرب والسب على الضابط وأمين الشرطة.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
قصة نجاح
اقتصاد مصر قادم
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss