صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«الإسعاف» تبحث عن سائقين

20 اغسطس 2015



أعلنت هيئة الإسعاف، عن حاجتها لشغل وظائف سائقين بالهيئة وتضمن الإعلان توافر وظيفة فنى قيادة سيارة إسعاف طبية مجهزة وذلك بجميع محافظات الجمهورية.
وشملت  شروط التقدم للوظائف أن يكون المتقدم لديه رخصة قيادة مهنية بالدرجة الأولى سارية أو درجة ثانية بأقدمية ثلاث سنوات، وأن يكون لائقا صحيا ويتمتع ببنية جسمانية قوية للقدرة على التعامل فى نقل الحالات الإسعافية، بالإضافة إلى اجتياز الدورة التدريبية للخدمات الإسعافية التى تتيحها الهيئة بعد اجتياز الاختبارات الفنية التى تعقدها الهيئة.
وأوضحت الهيئة أن سنوات الخبرة بالنسبة لرخصة درجة أولى مهنية أو درجة ثانية بأقدمية ثلاث سنوات وأن يكون النوع ذكر، ويكون المتقدم يمتلك مؤهلاً لوظيفة «1» (مؤهل متوسط - فوق متوسط)، وبالنسبة لوظيفة «2» (مؤهل أقل من متوسط - إعدادية)، وأن يكون عمر المتقدم لا يزيد على 35 عاماً وأن ​تاريخ انتهاء التقدم فى الثانى من شهر سبتمبر.
وأكدت الهيئة أنه على كل من يرغب التقدم بالطلبات حصرياً عن طريق التسجيل على الموقع الإلكترونى لهيئة الإسعاف المصرية www.eao.gov.eg ولن يلتفت إلى الطلبات غير المستوفاة لشروط الوظيفة أو التى تقدم باليد.
وتشمل ​المستندات المطلوبة إقرار كتابى بأن يكون لا يعمل فى الحكومة أو القطاع العام، صورة من المؤهل الدراسى، صورة من البطاقة الشخصية، صورة الرخصة على أن تكون سارية المفعول، صورة من شهادة الميلاد مميكنة، والشروط العامة أن يكون المتقدم مصرى الجنسية، و​أن يكون خالياً من العوائق القانونية التى تحول دون توظيفه.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية

Facebook twitter rss