صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

صلاح ينجو من «فخ إيطالى»

9 اغسطس 2015



لم يستطع صانع ألعاب فريق روما الإيطالي، المصرى محمد صلاح، تجاهل فخ حاول صحفى إيطالى أن ينصبه له فى المؤتمر الصحفى الذى عقده نادى روما للاعبه الجديد.
ونجا صلاح بلباقة شديدة من الفخ ، وردَّ على سؤال طرحه عليه أحد الصحفيين الإيطاليين، واتهمه فيه بتوجيه إساءات ضد فريق ماكابى تل أبيب، وذلك على هامش المباراة التى جمعت فريقه الأسبق بازل السويسرى بنظيره الإسرائيلى، فى إياب الدور التمهيدى الثالث، لمسابقة دورى أبطال أوروبا؛ قبيل نحو ثلاثة أعوام.
ووجّه مراسل إذاعة روما الإيطالية سؤالاً لنجم نادى روما الإيطالى الجديد، أثناء المؤتمر الصحفى الذى عقده نادى العاصمة الإيطالية فى وقت متأخر من مساء الجمعة من أجل تقديم لاعبه المصرى الجديد، زعم خلاله أن نجم كرة القدم المصرية قد وجه إساءات ضد فريق ماكابى تل أبيب الإسرائيلي، وطلب منه تفسير هذه التصريحات.
صلاح رد  قائلاً: «لا أعلم عن أى تصريحات تتحدث، فأنا مسئول عن جميع التصريحات التى أقولها، ولست مطالباً على الإطلاق بالردّ على كل ما يثار فى وسائل الإعلام بل أنا أجيب فقط عن الأسئلة المتعلقة بتصريحاتى الفعلية السابقة وليس ما يتردد عبر شبكة الإنترنت».
وانسحب الصحفى الإيطالى بشكل مباشر من المؤتمر بمجرد أن سمع رد اللاعب المصرى البالغ من العمر 23 عاماً، إذ اكتفى بتوجيه عبارات الشكر لصانع ألعاب فريق روما الإيطالى الجديد.
 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
كاريكاتير أحمد دياب
القوات المسلحة: ماضون بإرادة قوية وعزيمة لا تلين فى حماية الوطن والحفاظ على قدسيته
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»
قرينة الرئيس تدعو للشراكة بين الشباب والمستثمرين حول العالم
معركة بالأسلحة فى مركب على النيل بسبب «الفاتورة»

Facebook twitter rss