صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أحزاب ونقابات

الجاليات المصرية بأوروبا: أثبتنا قدرة المصريين على صنع المستحيل

7 اغسطس 2015



كتب ـ إبراهيم جاب الله
قدم الاتحاد الأوروبى للجاليات المصرية برقية تهنئة إلى الرئيس عبدالفتاح السيسى والشعب المصرى فى احتفالهم بمناسبة قناة السويس الجديدة أمس.
وقال عصام عبيد رئيس الاتحاد الأوروبى للجاليات المصرية إن المصريين فى الخارج يشعرون بالفخر بعد افتتاح قناة السويس الجديدة بحضور زعماء وقادة دول العالم، مؤكدًا أن هذا المشروع العظيم سوف يساهم بقوة فى تحقيق التنمية على أرض مصر وبناء مستقبلها الاقتصادى من جديد.
وأشار عبيد إلى أن افتتاح قناة السويس الجديدة تجسد من خلالها إنجاز عمل عملاق فى وقت قياسى ليثبت المصريون للعالم أجمع قدرتهم على صنع المستحيل.
وأضاف عبيد: انجاز مشروع قناة السويس الجديدة وفى الظروف الراهنة رسالة واضحة للعالم أجمع بأن الشعب المصرى قادر على اقتلاع الإرهاب من جذوره واستبداله بمشروعات عملاقة تبنى وتخدم العالم بأكمله بما يخدم الأمن القومى المصرى الذى أصبح  جزءًا لا يتجزأ من الأمن القومى العالمى.
وأوضح عبيد أنه بمرور أسرع وأكبر وأهم مجرى مائى فى العالم من خلال مصر يساهم فى دفع عجلة الاقتصاد والتنمية والقضاء على الإرهاب، لافتًا إلى أن القناة الجديدة سوف تكون شريان الحياة لمصر وللعالم مطالبًا الرئيس السيسى بالاستمرار فى العديد من المشروعات القومية الأخرى لبناء مصر الحديثة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss