صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

الإسكان تحذر من النصب باسمها فى مشروع «المليون وحدة»

4 اغسطس 2015



كتب - طه النجار


حذَّرت وزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، الاثنين الماضى من «النصب باسمها أو التلاعب بمشروعاتها القومية، من بعض الأشخاص، وبخاصةً مشروع الإسكان الاجتماعى «المليون وحدة سكنية».
 وأكدت الوزارة، فى بيانٍ لها، أنَّ «معلومات وردت إليها من عدد من المواطنين بأنَّ هناك بعض الأشخاص يحتالون على مواطنين من محدودى الدخل، ويطالبونهم بأموال نظير منحهم وحدات سكنية فى المشروع».  وشدَّد البيان على أنَّه «لا سبيل لتخصيص هذه الوحدات سوى عن طريق إرسال طلبات المواطنين عن طريق مكاتب البريد المصرى المنتشرة على مستوى المحافظات، إلى فروع بنك التعمير والإسكان المحددة فى الإعلانات المطروحة، مع ملء الاستمارة الخاصة بكل إعلان على حدة».
 وأوضح البيان أنَّ «هناك ثلاث جهات هى المسئولة فقط عن فرز الأوراق وتحديد المستحقين طبقًا للأولويات التى حدَّدها مجلس الوزراء، وهى الجهاز المركزى للتعبئة والإحصاء، وصندوق دعم التمويل العقارى، وبنك التعمير والإسكان».
 وأضاف البيان: «لن يتم الالتفات لأى من الطلبات الواردة بعيدًا عن فروع بنك التعمير والإسكان، ولن يتم تخصيص أى وحدات بعيدًا عن الأولويات المحددة».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss